الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالإنابة عن رئيس الوزراء.. وزير شؤون المجالس النيابية يشهد قداس عيد القيامة

قداسة عيد القيامة
قداسة عيد القيامة

توجه المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، مساء أمس السبت الموافق 4 مايو 2024، إلى المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية في العباسية لحضور قداس عيد القيامة، وذلك برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك بالإنابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

عيد القيامة

كما تقدم المستشار علاء الدين فؤاد بخالص تهانيه القلبية لقداسة البابا تواضروس وجميع الأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة، متمنيًا من الله عز وجل أن يعيده على قداسته وشعب مصر العظيم بالسلام والخير والأمان، وأن يحفظ مصر وشعبها في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

قداسة عيد القيامة 

السيسي يهنئ الأقباط بعيد 

وكان قد قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى الأخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة، حيث نشر تدوينة له على صفحته الشخصية على الفيسبوك، قائلًا : « كل عام وأقباط مصر بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد، كل عام والمصريين هم القدوة والمثل في التآخي والتعايش.. سائلين الله أن يديم على الوطن وحدته ويشمل أبنائه بحفظه ورعايته وأن يمن علينا بالخير والبركة والازدهار».

السيدة انتصار السيسي 

من جانبه، قدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة إلى الشعب المصري، وذلك بمناسبة عيد القيامة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط