الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد جلال كلمة السر.. ياسمين عبد العزيز تعيش حالة من النشاط الفني

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز في هذه الفترة حالة من النشاط الفني المكثف، وذلك بعد فترة توقف، حيث من المقرر أن تقدم خلال الفترة القادمة أكثر من عمل جديد لجمهورها.

وقد تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على بطولة عمل مسرحي جديد تعود به إلى خشبة المسرح بعد 21 عام من عرض مسرحية كده أوكيه، بطولة الفنان أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكي، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.

ياسمين عبد العزيز

أعمال ياسمين عبد العزيز

وبدأت ياسمين عبد العزيز التحضير للعمل في الفترة الماضية، مع المخرج خالد جلال الذي يواصل اختيار باقي أبطال العمل، ومن المقرر عرض المسرحية خلال الفترة القادمة، والتي تنتمي للأعمال الاستعراضية الغنائية ويشاركها بطولتها عدد كبير من النجوم منهم إيمان السيد.

كما بدأت ياسمين عبد العزيز تحضيرات فيلمها السينمائي الجديد الذي تم تأجيله أكثر من مرة، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل المبدئية، وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية، والعمل من تأليف خالد جلال.

وانتهت ياسمين عبد العزيز من تصوير إحدى الحملات الإعلانية لصالح إحدى شركات المحمول الكبري، ومن المقرر أن يتم إطلاقه خلال الفترة المقبلة.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

وقد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة عن خوضها موسم رمضان القادم 2025، بعدما غابت الموسم الماضي، ومن المقرر أن تقدم عمل رومانسي مثل مسلسل: ونحب تاني ليه؟، الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط