الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت يُفجع الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

توفت منذ قليل، والدة الفنان الكبير كريم عبد العزيز وذلك بشكل مفاجئ، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على المرحومة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم.

وأعلن عن خبر الوفاة، المخرج محمد عبد العزيز، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله”.

كريم عبد العزيز ووالدته

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز شارك في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل “الحشاشين” مع الفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، سامي الشيخ، أحمد عبد الوهاب، سارة الشامي، نور إيهاب، ميرنا نور الدين، حسن مالك، إسلام جمال، عمر الشناوي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من إخراج بيتر ميمي، والتأليف عبد الرحيم كمال.

ويتناول مسلسل الحشاشين قصة حسن الصباح، مؤسس لفرع من الطائفة الشيعية المعروفة بالاغتيالات السياسية الدموية خلال القرن الحادي عشر، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتفاعل معه الجمهور داخل مصر وخارجها.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط