الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سلطان البهرة: أقدر مساعي الدولة لإنارة بيوت الله.. والسيدة زينب دعت لأهل مصر

سلطان طائفة البهرة
سلطان طائفة البهرة في الهند

وجه سلطان طائفة البهرة في الهند، مفضل سيف الدين حديثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال: « أسأل الله ويبارك لكم في هذه الفترة الرئاسية الجديدة، ويجعل صالح عملكم محسوبًا من الحسنات الجارية التي تبقي فضائلها تستمر خيراتها».

سلطان البهرة

وأضاف سلطان طائفة البهرة أثناء كلمته في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد أعمال التطوير والترميم: «أتضرع إليه أن ينعم على مصر وأهل مصر بنعمة الأمن والاستقرار والازدهار والسلام، وأن يحفظ الأمة الإسلامية من كل سوء وبلاء».

الرئيس السيسي وسلطان البهرة 

سلطان البهرة في مسجد السيدة زينب

وتابع سلطان البهرة: «أكرر شكري لكم يا سيادة الرئيس على أن منحتموني الفرصة السعيدة لأن أشارك أهل مصر في مسيرة هذا الافتتاح السعيد، وأقدر مساعي أجهزة الدولة التي لم تزل تبذل جهودًا حثيثة تحت توجيهاتكم لإنارة بيوت الله، واسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعًا».

افتتاح مسجد السيدة زينب

كما أعرب سلطان البهرة عن شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبًا على المشاركة في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره، قائلًا: «السيدة زينب لها في قلوب المصريين مقامًا خاصًا، فهي التي اختارت مصر سكنا لها، وتحدّثت عن فضل مصر وأهلها ودعت لها قائلة.. أهل مصر نصرتمونا نصركم الله وآيدتمونا آواكم الله)».

الرئيس السيسي برفقة سلطان البهرة 

مسجد السيدة زينب

وفي سياق متصل، أضاف: «أشكر الله كثيرًا أنه أكرمني بحب رسوله وحب أهل بيته الكرام، السيدة زينب هي أصيلة بني هاشم، الفاضلة العارفة التقية العفيفة الصائبة».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط