الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبولو وكيندريل يحاولون شراء تقنية DXC

أبولو وكيندريل يحاولون
أبولو وكيندريل يحاولون شراء تقنية DXC

تجري شركة الاستحواذ أبولو جلوبال وكيندريل القابضة، مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات الذي تم فصله عن IBM، محادثات حول عرض مشترك لشراء DXC Technology، حسبما قال أشخاص مطلعون على الأمر يوم الاثنين. 

شركة أبولو

وقال أحد المصادر إن أبولو وكيندريل ناقشا عرض استحواذ على DXC يتراوح بين 22 و25 دولارا للسهم، كما قفزت أسهم DXC بعد الأخبار وأنهت التداول في نيويورك يوم الاثنين بارتفاع بنسبة 11٪ عند 18.45 دولارا، مما يمنح الشركة قيمة سوقية قدرها 3.3 مليار دولار. 

شركة أبولو

وأضافت المصادر أن DXC، وهي أيضا بائع لخدمات تكنولوجيا المعلومات، تطلب بشكل منفصل عطاءات لبيع أعمالها في برمجيات التأمين بأكثر من 2 مليار دولار وقد تختار البقاء شركة مستقلة تحت قيادة راؤول فرنانديز، الذي تم تعيينه رئيسا تنفيذيا في فبراير. 

شركة أبولو

عروض لمساعدة الشركة على الإدارة

تشمل عروض الأعمال التي تقدمها DXC التحليلات والهندسة التي تساعد الشركات على إدارة عملياتها، بالإضافة إلى الأمن السيبراني والبنية التحتية السحابية والاستعانة بمصادر خارجية. 

شركة أبولو

وتلقت إيرادات الشركة ضربة خلال العام الماضي، حيث دفعت أسعار الفائدة المرتفعة والمخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي العديد من عملائها من الشركات إلى الحد من الإنفاق، وفقدت أسهمها أكثر من ثلث قيمتها خلال الاثني عشر شهرا الماضية. 

استجابت DXC للتباطؤ من خلال سلسلة من تخفيضات التكاليف ومبادرات إعادة الهيكلة. 

شركة أبولو

بيع الشركة

وقالت الشركة، التي يقع مقرها في أشبورن بولاية فيرجينيا، إنها أجرت آخر محادثات لبيع نفسها العام الماضي، وأنها أنهت هذه المناقشات بعد فشل أحد مقدمي الأسهم الخاصة في جمع التمويل اللازم. 

شركة أبولو

تبلغ قيمة شركة كيندريل، المتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، 6 مليارات دولار. 

كما تعد شركة أبولو، التي تدير أصولا بقيمة 671 مليار دولار، واحدة من أكبر المستثمرين في العالم في الأسهم الخاصة وأصول ائتمان الشركات. 

اقرأ أيضا: باناسونيك تبيع أعمالها في مجال السيارات إلى الصناديق التي تديرها أبولو جلوبال

تم نسخ الرابط