الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميسي يعلن مفاجأة مدوية بخصوص انتقاله إلى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الامريكي مفاجأة مدوية بخصوص انتقاله إلى فريقه السابق باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه لم يخطط للانضمام للنادي الباريسي.

انتقال ميسي إلى حديقة الأمراء

انضم ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعد فشل تجديد تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني بسبب الأزمات المالية التي حلت بالفريق الكتالوني .

أرقام ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

شارك ميسي مع باريس سان جيرمان في 75 مباراة رسمية في مختلف المسابقات بلغت خلالها إجمالي المساهمات ب66 هدف للفريق الباريسي بتسجيل 32 هدف وصنع 34 تمريرة حاسمة واستطاع التتويج خلالها بلقبين الدوري الفرنسي " ليغ 1 " ودرع الابطال " السوبر الفرنسي" .

ونقلت شبكة ESPN "الأمريكية" تصريحات النجم الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي التي اقيم بخصوص نهائي كأس الدوريات أمام ناش فيل الأمريكي فجر الأحد المقبل.

وقال ميسي: " الانتقال الى باريس سان جيرمان كان أمرا مقعداً ولم يكن خياري الأول كنت أفضل الاستمرار مع برشلونة ، حدث كل شيء فجأة وكان علي الاعتياد على مكان بعد سنوات في برشلونة وأصبح الأمر أكثر صعوبة"

وتابع "اتخذت قراري بالانتقال إلى إنتر ميامي لمواصلة الاستمتاع بكرة القدم، الانتقال لميامي كان قرار عائلي، أريد فقط لعب كرة القدم لهذا انتقلت إلى هنا وأنا سعيد بقراري، الأمر لم يتعلق فقط بأسباب رياضية لكن أيضا من أجل الحياة اليومية هنا في ميامي".

أرقام ميسي منذ انضمامه إلى انتر ميامي الامريكي

شارك ليونيل ميسي في ٦ مباريات استطاع خلالها تسجيل ٩ أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين وساهم في قيادة فريقه الى نهائي كأس الدوريات وتأهل فريقه للكونكا كاف للمرة الأولى في تاريخه

ميسي عن الكرة الذهبية

أدلى النجم ليونيل ميسي لاعب انتر ميامي تصريحات عن رأيه بالفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى قال: "لقد قلتها من قبل هي جائزة لهامعنى وذو أهمية في عالم الكرة وضمن أفضل الجوائز الفردية لكنني لا أعطيها اهتماما كبيرا وكما قلت من قبل مفضلا مساعدة فريقي والفوز بالالقاب الجماعية ".

وأردف ليونيل ميسي الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية سبع مرات من قبل حديثه قائلا: "كي أكون صادقا لا أفكر فيها إن حصلت عليها فهذا جيد وإن لم أحصل عليها فلن يحدث أي شيء، لقد فزت وتوجت بالفعل بكل شيء في كرة القدم وأستمتع فقط باللحظة الحالية".

تم نسخ الرابط