الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط 4 متهمين بسرقة خزينة محل بالإكراه في العمرانية

سرقة بالإكراه
سرقة بالإكراه

ألقت مباحث العمرانية بمديرية أمن الجيزة القبض على 4 عمال قاموا بسرقة بالإكراه لمبلغ مالي من خزينة في محل بالعمرانية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

بلاغ بواقعة سرقة بالإكراه 

تلقى العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع غرب الجيزة اخطارا من العقيد سامح بدوي مفتش مباحث العمرانية يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بوجود سرقة بالإكراه بمحل للخزن الحديدية.

على الفور انتقل المقدم هانى عماد رئيس مباحث العمرانية والقوة المرافقة له إلى مكان واقعة السرقة بالإكراه. 

 

وتمت مقابلة عامل المحل ٢٠ سنة، الذى أفاد بأنه أثناء عمله دخل شخص يرتدي كمامة سوداء للسؤال عن أسعار الخزن، وأثناء ذلك قام بإشهار سلاح أبيض "مطواة" وقام بربط يديه بحبل بالسلم المؤدي للطابق الثانى للمحل وإحداث إصابته بكدمات بالوجه، وارغامه على فتح خزينة المحل في سرقة بالإكراه لمبلغ ٢٥ ألف جنيه، وهاتف محمول وبعد إتمام السرقة قام بغلق فم العامل ببلستر لاصق وفر هاربا. 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة توصل فريق البحث ان المجنى عليه قام بالاتفاق مع كل من عاطل ٢٠ سنة، طالب ١٩ سنة، فيما بينهم على افتعال واقعة السرقة بالإكراه ليتقاسموا المبلغ المالي فيما بينهم.

ألقى القبض عليهم وبحوزتهم ٢٢ ألف جنيه من المسروقات. 

اعتراف المتهمين 

وبمواجهة المتهمين أمام العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع غرب الجيزة اعترفوا بارتكابهم الواقعة وان المبلغ المالي من متحصلات السرقة، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسهم ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط