الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تنبيه مهم من مكتب التنسيق لطلاب الدبلومة الأمريكية 2023

طلاب الدبلومة الأمريكية
طلاب الدبلومة الأمريكية 2023

قرر مكتب التنسيق، برئاسة رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، البدء فى صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من يوم الأحد الموافق 20 اغسطس الجاري حتي يوم الخميس الموافق 31 اغسطس 2023، بالمكتب الرئيسي في القاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط، وذلك لتوفير التيسيرات للطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

 


طلاب الدبلومة الأمريكية 2023

 

حيث نبه مكتب التنسيق، طلاب الدبلومة الأمريكية 2023، الذين اجتازوا امتحان S.A.T، القيام بإرسال نسخة إلكترونية Soft copy من نتائج امتحان (SAT.I) عبر حساب الطالب على موقع College Board، مباشرة على الكود رقم 7437 بكلية الهندسة جامعة القاهرة.
وذلك في إطار ما أقرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا الشأن، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات التي سوف يتم إعلانها على موقع مكتب التنسيق على شبكة الإنترنت.

 

شروط قبول طلاب الدبلومة الأمريكية

 

وأوضح مكتب التنسيق ، أن طلاب الدبلومة الأمريكية الذي لن تصل لهم نتيجة درجات امتحان (SAT.I) الخاصة بهم، لن يتم ترشيحهم وسوف يحذف أسمائهم من نتائج طلاب الدبلومة الأمريكية المتقدمين.
كما أكد مكتب التنسيق، أنه في حالة عدم اجتياز طالب الدبلومة الأمريكية، امتحان E.S.T أو A.C.T الذين أقرتهما وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،و وافق على اعتمادهما المجلس الأعلى للجامعات، كامتحانين مكافئين لامتحان S.A.T ينبغي عليه الالتزام بالتعليمات المقررة بهذا الشأن.

تم نسخ الرابط