الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصطفى فكري يثمن كلمات الرئيس المعبرة المؤثرة في وجدان شعب مصر

مهنئًا بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

ذكرى 30 يونيو
ذكرى 30 يونيو

رفع الكابتن مصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان والتهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية حفظه الله ورعاه.
وقال فكري: كل عام وسعادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة وجميع جهات الأمن والشعب المصري العظيم بكل خير بمناسبة الثورة البيضاء ثورة 30 يونيو المجيدة وتعظيم سلام لجهود السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الوطنية المخلصة، ولكل وطني شريف ممن دعمكم من أجل الحفاظ علي مصرنا الغالية وعودة الروح والاستقرار إليها تحيا مصر ورئيسها وجيشها وشعبها.

ونوه مصطفى فكري بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي المضنية في تطوير القوات المسلحة والدولة المصرية بأكملها لتضاهي حاليا ومستقبلا بمشية الله الدول المتقدمة.

وأعرب فكري عن اعتزازه وتقديره للدور الوطني الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء وتنمية واستقرار الوطن في جميع المجالات في الداخل والخارج، داعيا المولى، العلي القدير عز وجل، أن يعينه ويوفقه وأن يسدد على طريق الخير خطاه من أجل نهضة مصر وشعبها الكريم.

 

مصطفى فكري يثمن كلمات الرئيس

 

وثمن مصطفى فكري كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية المعبرة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة والتي قال فيها: إن للتاريخ أياما لامعةً كالنجوم.. تضيء عتمةَ الليل.. وتبدد ظلمة الطغيان.. تنير الطريق أمام السائرين.. وتهديهم سواء السبيل.. وعلى رأس هذه الأيام الخالدة.. يوم الثلاثين من يونيو عام 2013.. حين انتفض شعب مصر العظيم.. ثائرًا على من أرادوا اختطاف وطنه.. رافضًا للظلم والطائفية والاستبداد.. ومعلنًا بصوتٍ هادرٍ.. ملأ أرجاء الدنيا: "أن هويةَ الوطن مصريةٌ أصيلة.. لا تقبل الاختطافَ أو التبديل".

وثمن مصطفى فكري كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي المؤثرة في الوجدان، التي قال فيها: إن حجم التحديات التي واجهها الشعب المصري.. منذ عام 2011.. غرس في نفوس أبنائه.. صلابة فريدة.. وقوة من نوع خاص.. فقد عايش وذاق معنى التهديد بضياع الوطن.. والخوف على الأهل والأبناء.. وضياع الرزق والمقدرات.. ولذلك.. فإنني أؤمن يقينًا.. إن هذا الجيل من شعب مصر.. هو الأقدر على تحمل مسؤولية بناء الوطن.. وتشييد الدولة الحديثة المتقدمة.

 

تم نسخ الرابط