الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رمضان يظهر بملابس كاشفة فى حفله بجدة ويقول: متصدقوش إني متكبر

محمد رمضان 
محمد رمضان 

أحيا الفنان محمد رمضان حفله أمس بمدينة جدة، ضمن حفلات جدة برعاية هيئة الترفية السعودية، تحت رئاسة المستشار تركى آل الشيخ، كما كانت تبث الحفل مباشر على شاشة mbc مصر.

ظهر محمد رمضان كعادته فى الحفل بإطلالتين مفتوحتين الصدر حيث بدأ الحفل ببدلة بيضاء مفتوحة الصدر، ثم استكمل الحفل بقميص ملون بالأبيض والأسود، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة، برفقة بعض الاستعراضات المميزة وسط هتافات الجمهور وتفاعلهم.

حفل محمد رمضان بجدة

كلمة محمد رمضان بالحفل

وجه محمد رمضان كلمة للجمهور السعودى، يعبر فيه عن سعادته وحبه لهم، قائلًا: "انتم أحسن حاجة عندي، ومحدش يصدق الكلام اللي بيتقال عني واني متكبر، ولكن الأغاني هي اللي بتفرض علينا ده وأنتوا بتحبوها، انتوا نمبر وان وأكبر نعمة من ربنا، بيحسدوني عليكم وكل الحروب اللي بشوفها بسببكم، أول مرة أشوف جمهور صوته أعلى من صوت الدي جي".

كما قام بتهنة نادى الهلال على عقد نيمار ونادى الأتحاد على الفوز قائلًا: "ببارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار، وببارك لنادي الاتحاد على فوزه بالبرونزية".

أبرز لقطات الحفل

أعلن محمد رمضان عن أغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال أيام، التى تقع تحت اسم "عربى"، حيث تم تصويرها فى ميامى بالمشاركة مع مطرب الراب فيوتشر، كما التقط محمد رمضان الكثير من الصور السيلفى مع الجمهور، فى حاله من البهجة والفرح.

حفل محمد رمضان بجدة

تحذير النقابة لمحمد رمضان 


وقد حذرت نقابة المهن الموسيقية سابقًا محمد رمضان بعدم ظهوره بملابس مفتوحة أثناء الحفلات فى مصر، ولكنه يضرب بكل التحذيرات فى عرض الحائط، ويظهر بما يريد داخل وخارج مصر. 
 

تم نسخ الرابط