الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد شائعات ارتباطهما.. داليدا خليل ترقص خلال حفل عمرو دياب في لبنان

داليدا خليل
داليدا خليل

حضرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل، حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم بالأمس في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

ونشرت داليدا خليل مقطع فيديو لها علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيه وهي تتفاعل مع أغنية يا أنا يا لأ التي افتتح بها الهضبة حفله، وعلقت قائلة: "ليلة بيضاء.. بيروت الجميلة البيضاء.. الأسطورة الأول والوحيد".

رقص داليدا خليل في حفل عمرو دياب في لبنان

وكانت قد أثارت الفنانة داليدا خليل جدلًا واسعًا مؤخرًا، وذلك حينما شاركت متابعيها على موقع انستجرام بصورة لها مع الهضبة وهي تقبله، وعلقت عليها قائلة: "الروح مع الأسطورة"، مما جعل الكثير من الجمهور يخمن ارتباطهما.

وردت داليدا خليل من خلال تصريحات تليفزيونية وقالت: “عمرو دياب فنان رائع وكان عفويًا في الصور وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية”، وذلك ما جعل الصور تتصدر قائمة البحث على محرك البحث جوجل.

داليدا خليل ترد على شائعات ارتباطها بـ عمرو دياب

وأوضحت داليدا انطباعها الأول عن الهضبة وقالت: "أحب الهضبة جدًا وتعتبر هذه الصور هي الأولى التي تجمعنا وكان لي الشرف بهذا اللقاء وأتمنى له كل التوفيق.. إنسان كتير مهضوم وقريب من القلب وكتير لذيذ".

وعلّقت داليدا خليل على شائعات ارتباطها بالهضبة عمرو دياب وقالت: "إزاى هيكون بينا قصة حب من صورة واحدة جمعتنا مع بعض، وتعليقات الجمهور كانت لطيفة كتير".

تم نسخ الرابط