الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجل مخرج فيلم Snow White يهاجم نسخته الحديثة.. ويعلق: لا يحترمون ما صنعه أبي

فيلم Snow White
فيلم Snow White

اعترض ديفيد هاند، نجل مخرج فيلم Snow White، على التعديل الذي أُجريَ على النسخة الحديثة من الفيلم، التي من المقرر طرحها خلال العام القادم.

علّق ديفيد هاند على الجدل المُثار مؤخرًا حول النسخة الحية المقبلة من فيلم Snow White وقال: "إنها فكرة جديدة تمامًا ولكني لا أتفق معها لأنها مخزية، وهم يحاولون صنع شيء جديد من شيء كان قد حقق نجاحًا ضخمًا بالفعل من قبل".

كما تحدث ديفيد هاند عن النسخة الحديثة من فيلم Snow White قائلًا: "أفكارهم راديكالية بشكل كبير ويغيرون في القصة وطرق تفكير الشخصيات ويستحدثون أشياء جديدة وأنا لا أحب هذا".

وذكر ديفيد هاند والده في حديثه وقال: "أرى أن ما يقومون بفعله تجاه هذه الأعمال الكلاسيكية مهين للغاية، ولا يحترمون ما صنعه أبي مع ديزني من قبل، وأعتقد أن أبي ووالت ديزني غاضبًا في قبره مما يحدث الآن".

تفاصيل فيلم Snow White

ويذكر أنه من المقرر إطلاق النسخة الحية من فيلم Snow White في 2024، ولم يتم الكشف عن الإعلان التشويقي له بعد، ولكن بطلة الفيلم راشيل زيجلر أكدت أنه سيتم تغيير الكثير من التفاصيل التي لا تتناسب مع العصر الحالي وقالت: "بدأنا بعمر البطلة، بطلة الفيلم في الكرتون تبلغ من العمر 13 عامًا وجعلنا سنها 18 سنة في النسخة الحية من الفيلم"، وأضافت "في النسخة الحديثة الأمير لا ينقذها، والتركيز ليس على قصة الحب، بل سيكون على محاربتها من أجل تحقيق العدالة".

فيلم Snow White 
فيلم Snow White 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم Snow White يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أندرو بورناب وجال جادوت والعمل من تأليف جريتا جيرويج ومن إخراح مارك ويب.

تم نسخ الرابط