الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طريقة رسم الأيلاينر .. باستخدام ملعقة الطعام ودبوس الشعر

طريقة رسم الأيلاينر
طريقة رسم الأيلاينر

تعاني الكثير من الفتيات وهي تحاول  إيجاد طريقة رسم الأيلاينر الصحيحة، فيعتبره الكثيرات أصعب خطوات الميكب، ولكن يوجد الكثير من طرق رسم الأيلاينر المبسطة، منها الرسم بدبوس الشعر وملعقة الطعام.

طريقة رسم الأيلاينر 


 

طريقة رسم الأيلاينر

 

تجهيز العين

تعد خطوة تجهيز العين قبل رسم الأيلاينر من الخطوات الهامة، مثل تنظيف الوجه،و وضع مرطب للوجه أو كريم حول العينين، ويساعد الكريم في نعومة رسمة الأيلاينر على العين، ويقلل من ظهور التجاعيد.

 

لكي تحصلين على طريقة رسم الأيلاينر المتميزة، عليكِ وضع كمية صغيرة من برايمر حول العين، والبرايمر يجعل البشرة أكثر نعومة، مما يسهل عملية وضع الماكياج، ويعطى لمسة خالية من العيوب ويحافظ على المكياج لفترة طويلة، ويمكن وضع الكونسيلر أعلى الجفن وتحت العينين، وتوزيعه جيدا، مع وضع بودرة التثبيت.

طريقة رسم الايلاينر 

 

طريقة رسم الأيلاينر باستخدام الفرشاة


يمكن خلال هذه الطريقة عمل خط فوق الرموش عن طريق الفرشاة التي تأتى مع الكحل، واستخدام الخطوط الصغيرة،
يجب السير على الخط الطبيعي للرموش السفلى،ثم رسم خط وملئه ببطء، يمكن بعد الانتهاء من عمل الخط، البدء في عمل خط الرموش السفلى من النصف الخارجي، باستخدام قلم تحديد، ثم وضع بعض الماسكارا، وهكذا تكون الطريقة تمت بنجاح.

طريقة رسم الايلاينر 


طريقة رسم الأيلاينر باستخدام دبوس الشعر


لكي تحصلين على رسمة ايلاينر ممتازة ، اختاري دبوس شعر صغير ذات الرؤوس المتباعدة في نهايته  بحيث اذا طبقتيه على  زاوية العين الخارجية سيرسم مثلثا صغيرا، ضعي على نهاية الدبوس الايلاينر السائل  وقومي بتطبيقه على زاوية العين الخارجية ثم بعد ذلك ابدئي بتعبئة المثلث وارسمي خط رفيع فوق خط الرموش العلوي وبذلك ستحصلين على رسمة ايلاينر جميلة وجذابة.

طرق رسم الأيلاينر 

رسم الايلاينر بالشريط اللاصق
 

 

طريقة رسم الايلاينر بالشريط، هي طريقة فعالة وسهلة للمبتدئا، ضعي الشريط اللاصق تحت الجفن السفلي للعين على زاوية العين الخارجية باتجاه الأعلى،

بواسطة فرشاة صغيرة وزعي  باللون البيج  الفاتح ثم  البني الفاتح على  الزاوية الخارجية للعين، ثم بعد ذلك ضعي خط رفيع باللون الأسود ومديه من وسط الجفن العلوي باتجاه الخارج، وفي لمستك الأخيرة ضعي القليل من اللون البرونزي على وسط الجفن العلوي للعين وتحت عظمة الحاجب، انزعي الشريط اللاصق، لتحصلين على رسمة عينين ساحرة.

طرق رسم الأيلاينر 

رسم الأيلاينر باستخدام المعلقة والقطنة
 

من الطرق السهلة والبسيطة في رسم الايلاينر وتناسب المبتدئات، هي  استخدام الملعقة مع قطنة الأذن، ضعي الملعقة بخط مائل على طرف عينك باتجاه أسفل الحاجب، وارسمي نقطتين أحدهما على طرف العين والأخرى أسفل حاجبك  باستخدام قلم  الأيلاينر وقومي بتوصيلهما،ثم ارسمي باستخدام مقدمة المعلقة خط من فوق العين، وباستخدام قطنة الأذن امسحي أي شيء زائد لتحصلين على رسمة منسقة وجذابة.

رسم الأيلاينر 
تم نسخ الرابط