الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور جورج وسوف مع حفيدته آميا: يقبرني اللي خلقك

جورج وسوف وحفيدته
جورج وسوف وحفيدته

احتفل النجم جورج وسوف بتعميد حفيدته الأولى آميا من ابنه جونيور، في إحدى الكنائس وسط حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء، ذلك ما لفت أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له وهو يداعب حفيدته قائلًا: "يقبرني اللي خلقك".

حيث رزق الفنان جورج وسوف بحفيدته الأولى آميا بعد 40 يومًا من فقدانه لنجله وديع، والذي وافته المنية بعد تدهور حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة، والتي أدت إلى مضاعفات خطيرة ونُقل بسببها إلى العناية المركزة، وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على حضور جنازة وعزاء نجله في لبنان لمواساته.

ومن جانب آخر، قد سبق وأثار جورج وسوف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحاته التي أدلى بها بعد وفاة نجله وديع، حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: "فراق الحبايب صعب ولكن وفاة ابني قدر، وكنت بشكي همي لـ وديع، وعمري ما سبته ولا سابني، ووديع في قلبي وعيوني حتى بعد ما توفي، وأنا حسيت بوفاته قبل ما يقولوا إنه مات، والناس عزوني من قلبهم لأن وديع كان إنسان خدوم وطيب مع الكل".

آخر أعمال جورج وسوف

وفي سياق آخر، يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف هي أغنية تحمل اسم" نص عمري" والتي طرحها في رثاء نجله وديع، وهي من كلمات خالد تاج الدين ومن ألحان محمد يحيى وحققت الأغنية نجاحًا ضخمًا، حيث كسرت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تم نسخ الرابط