الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استقبال بالورود.. وصول حماده هلال إلى جدة لحفل ليلة الدموع

حماده هلال
حماده هلال

وصل منذ قليل، الفنان حماده هلال في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لحفل ليلة الدموع، التي من المقرر أن تقام يوم الخميس 24 أغسطس الجاري.

نشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك عبر انستجرام، فيديو يسجل لحظة وصول حماده هلال غلى جدة، حيث تم استقباله استقبال حافل بالورود، ويستعد لتحضيرات حفل ليلة الدموع.

حفل ليلة الدموع

وكان المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، قد أعلن عن حفل ليلة الدموع الذي يضم عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد سعد، حماده هلال، تامر عاشور، هيثم شاكر، مسلم، آدم، طارق الشيخ، ومن المقرر أن يتم تقديم عدد كبير من الفنانين.

أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

وجاءت أسعار تذاكر الحفل، كالتالي: "الفئة الأولى بسعر 1450 ريال سعودي أي ما يقرب من 12 ألف جنيهًا، والفئة الثانية بسعر 1250 ريال سعودي أي ما يعادل أكثر من 12 ألف جنيهًا، والفئة الثالثة بسعر 550 ريال سعودي أي يعادل 4500 جنيهًا، والفئة الرابعة 350 ريال سعودي أي يعادل 2800 جنيهًا، والفئة الخامسة والأخيرة بسعر 250 ريال سعودي أي ما يعادل 2000 جنيهًا.

حفل ليلة الدموع

آخر أعمال حماده هلال

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حماده هلال مشاركته في موسم رمضان 2023، بمسلسل "المداح 3" مع الفنانة لوسي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، يسرا اللوزي، محمد رياض، خالد سرحان، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط