الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تصريحاته عن الإعلام.. تامر أمين لـ عمرو مصطفى: إحنا مش مغيبين وهى مش بالكوم

تامر أمين وعمرو مصطفى
تامر أمين وعمرو مصطفى

هاجم الإعلامي تامر أمين الفنان عمرو مصطفى وتصريحه الأخير، الذي قال فيه أنه أحق بلقب صوت مصر، كما ألقى باللوم في توزيع الألقاب الفنية بدون حق على الإعلام المغيب.

وانتقد تامر أمين الفنان عمرو مصطفى خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار: "نشيل من الكلام يا أستاذ عمرو كلمة إعلام مغيب اللي قولتها، إحنا بنتكلم عنك كويس وبنقول إنك موهوب، ليه تخبطنا بكلمة ملهاش لازمة".

رسالة تامر أمين لـ عمرو مصطفى

وأضاف تامر أمين: "أنا عارف إنك أكيد مش قصدك إحنا، لكن مينفعش تعمم وتقول إعلام مغيب، لإن الكلمة هتعود على الإعلام المصري، والإعلام المصري مش مغيب أبدًا، لكن مستنير وأنقذ البلد كتير في لحظات الضياع".

كما رد تامر أمين على اعتبار عدد الأعمال الوطنية التي قدمها المطرب عمرو مصطفى معيارًا لأحقيته بلقب صوت مصر قائلا: "هو مش بالكم وبالكيلو يا عمورة، مين قال إن المعيار بالأغاني الوطنية وأكثر واحد غنى النشيد الوطني، لو كان اللقب بالأغاني الوطنية يبقى أحق شخص بلقب صوت مصر هو محمد ثروت، لإنه في الثمانينيات فقط غنى حوالي 140 أغنية وطنية وكلها كانت من على مركب في النيل".

واختتم تامر أمين رده على عمرو مصطفى قائلًا: "لا انت ولا أنغام ولا شيرين ولا أي شخص يملك يقول أنا صوت مصر".

تصريحات عمرو مصطفى

وجاء ذلك بعدما كتب عمرو مصطفى مؤخرًا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "صوت مصر = عدد ما قدمه الفنان لمصر".

وقال موضحًا رأيه: "ولو عايزين الحقيقيه أنا اللي أستحق لقب صوت مصر، ليه بقى؟ علمونا في مدرستنا، مشربتش من نيلها، بصوا شوفوا مصر عاملة ايه، طوبة فوق طوبة، بشرة خير، عشانك إنتي اتحدى أي مستحيل، وغيرهم كتير جدًا لو عديت محتاج صفحات، ولا العمر يروح هدر علشان شوية إعلام مغيب وشوية أشخاص قاعدين يوزعوا الألقاب على مزاجهم".

تم نسخ الرابط