الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محافظ أسوان يوجه بتوفير الدعم لإطلاق المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوفير الدعم والإستعدادات اللازمة لإطلاق فعاليات المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة، الذى يقام في الفترة بين 26 و 30 أغسطس الجاري.

كما ينظم المهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة، مديرية الشباب والرياضة على مستوى مراكز الشباب بإدارة نصر النوبة، وقد أوضح محافظ أسوان بأن ذلك يأتى فى إطار التعاون المتواصل مع وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحى لتكثيف الجهود والتوسع فى تنظيم مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية والأنشطة التى تهدف لدعم ورعاية أبنائنا الشباب بمختلف الفئات واكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية.

محافظ أسوان يوفر الدعم للمهرجان التنشيطى الأول لشباب النوبة

إلى جانب تعزيز روح الولاء والإنتماء وحب الوطن لديهم بإعتبارهم عماد الحاضر وأمل المستقبل المشرق، كما لفت محافظ أسوان إلى أن ذلك يتواكب مع تنفيذ تكليفات الرئيس السيسى بتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتمكين الشباب وإستثمار طاقاتهم الإيجابية فى خدمة وطنهم الغالى.

كما أوضح ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، بأن فعاليات المهرجان التنشيطى يتم تنظيمها برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان وتشمل عدد من الألعاب منها خماسى كرة القدم وتنس الطاولة الفردى، إلى جانب ألعاب القوى والتى تضم سباقات ١٠٠م بنين وبنات، ومنافسات كاراتيه وكاته فردي وجماعى للبنين والبنات.

ولفت إلى أن مركز شباب أبو سمبل سيشهد فعاليات افتتاح المهرجان، ويشهد مركز شباب قرشة فعاليات اليوم الثانى، لكن يشهد مركزى شباب مدينة نصر النوبة والجنية والشباك فعاليات اليوم الثالث، فى حين أن مركز شباب أرمنا سيشهد فعاليات ومنافسات اليوم الختامى.

تم نسخ الرابط