الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيتيدا تنظم ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي ..التفاصيل وطريقة التقديم

ندوة الذكاء الاصطناعي
ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي

تنظم ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي ، بهدف التوعية عن كيفية تأثير الذكاء الاصطناعي  على التكنولوجيا المالية، وينظمها مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات،  ندوة مجانية تحت عنوان " الذكاء الاصطناعي التوليدي يرسم ملامح جيل التكنولوجيا المالية الجديد ".

ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي 

ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي

 

وستتناول ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي ، المكونات الرئيسية لكل من التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي، وكيفية تأثير الذكاء الاصطناعي عمليًا على مستقبل التكنولوجيا المالية، وذلك  من خلال عرض حالة واقعية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجال التكنولوجيا المالية، حيث أصبحت تقنية الذكاء الاصطناعي أساسية في جيل التكنولوجيا المالية المقبل.

التكنولوجيا المالية 

التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي


ويستطيع الذكاء الاصطناعي التوليدي إنتاج أنواع مختلفة من المحتوى،منها:" النص والصورة والصوت"، وغيرها ويمكن استخدامه على نطاق واسع في العديد من مجالات العمل، وذلك لتفسير المحتوى الحالي وفهمه بسهولة وإنشاء محتوى جديد بشكل تلقائي.

موعد الندوة

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن موعد ندوة الذكاء الاصطناعي التوليدي والتكنولوجيا المالية عبر حسابها الرسمي، ومن المقرر أن تبدأ الندوة في السادسة والنصف مساءً.وذلك يوم 28 أغسطس بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ضمن سلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights. للتسجيل ومعرفة المزيد، يرجى الضغط هنا.

التكنولوجيا المالية 


SECC Tech Nights


وتجدر الإشارة إلى أن وسلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights هي مجموعة من الندوات التي تقدم معلومات متعلقة بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتستكشف أحدث اتجاهات التكنولوجيا.

بالإضافة إلى أنها توفر الجلسات منظورًا عمليًا وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في التحول الرقمي، وهندسة البرمجيات ورفع كفاءة العمليات من خلال تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية.

الجدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر للارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

‏ ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية، وتحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم المعهد سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة.

 

تم نسخ الرابط