الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها طيران تامر حسني.. أبرز لقطات مهرجان العلمين قبل انتهاء فعالياته

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

بدأ مهرجان العلمين دورته الأولى يوم 28 يوليو الماضى والذى كان من المقرر أن ينتهي يوم السبت 26 أغسطس الجارى، ولكن قررت إدارة المهرجان بتمديد المدة ليوم 1سبتمبر المقبل، وكان المهرجان تحت شعار (العالم علمين)، وهو يعتبر أكبر حدث ترفيهى فى الشرق الاوسط.

لاقى المهرجان إقبال كبير من جميع الوطن العربى، حيث كسر عدد زواره المليون زائر على مدار فترة إقامته، فقد استمر المهرجان لمدة 6 أسابيع.

أبرز لقطات حفلات مهرجان العلمين

حفل تامر حسني 

ضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والفنية، فقد أحيا الكثير من فنانين الوطن العربى حفلات غنائية، فكانت أولى حفلات مهرجان العلمين هى حفل النجم تامر حسنى، الذى أبهر الجميع بدخوله المميز، حيث استحضر شخصية تاج من فيلمه الأخير "تاج"، ودخل طائرًا بواسطة الحبال فارتفع عن الأرض حوالى 4 أمتار، كما شاركه البلوجر الألماني نويل روبنسون وقام بالرقص معه.

تامر حسني 
تامر حسني 

حفل أحمد سعد

أحيا أحمد سعد حفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين، قدم خلاله مجموعة متميزة من أغانيه التى تفاعل معها الجمهور، من ضمن أغانيه التى قدمها(اختيارتي، سألت نفسى كتير، يا عراف، إيه اليوم الحلو دا)، كما نشر عبر صفحته ب "إنستجرام" صور للحفل قائلا أنه كان حلم من أحلامه قد تحقق.

أحمد سعد 
أحمد سعد 

حفل حكيم فى مهرجان العلمين 


فاجئ حكيم جمهوره فى حفله بتوزيع الهدايا عليهم، كما مازحهم قائلًا "معانا هدايا كتير هنوزعها عليكم معانا خلاطات وشاشات"، كما قدم العديد من أغانيه الشهيرة، فقد بدأ الحفل بأغنية السلام عليكم.

حكيم
حكيم

حفل راغب علامة ونانسى عجرم

قدما كل من الفنان راغب علامة والفنانة نانسى عجرم، بإحياء حفلهم الغنائى بالمهرجان حيث شكر راغب علامة خلال الحفل الشركة المتحدة للخدمات، كما قدم مجموعة من أبرز أغانيه منها (اللى باعنا، قلبى عشقها، أنا حبيبك).

راغب علامة 

كما أشعلت نانسى المسرح بأغانيها التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير منها (أنا مصرى، ابن الجيران) وغيرها.

نانسى عجرم

حفل محمد منير وحميد الشاعرى

أحيا الكينج محمد منير حفلًا ضخمًا فى العلمين، وشاركه فى الحفل الفنان الكبير حميد الشاعري، وقدما معا الكثير من الأغانى التى يحبها الجمهور ويتفاعل معها، حيث غنا معا"بحلم يا صاحبى" وغيرها من الأغانى، كما قدم الكينج بمفرده مجموعة من الأغانى مثل "حدوته مصرية، الشمندورة" وغيرها فى ليلة مليئة بالحنين والطرب.

 

محمد منير وحميد الشاعرى 
محمد منير وحميد الشاعرى 
تم نسخ الرابط