الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صدمة قوية في برشلونة .. تفاصيل

بالمصري

أعلن نادي برشلونة الإسباني حامل لقب النسخة الماضية من الليجا، غياب نجم خط وسطه اللاعب الإسباني بيدري غونزاليس وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأول اليوم الخميس.

صدمة قوية في برشلونة

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تغريدة يعلن فيها إصابة بيدري، والتي جاء نصها كالتالي: " بدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن".

وأوضح أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وتعد إصابة بيدري بمثابة ضربة مُوجعة لبرشلونة، خاصةً وأن اللاعب يعتبر ركيزة أساسية في خطة تشافي هيرناندير المدير الفني للبلوجرانا.

في السياق ذاته، فقد قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن بيدري يحتاج لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع للتعافي، لينضم إلى الفريق من جديد خلال مواجهات الموسم الحالي.

مدة غياب بيدري عن برشلونة

ووفقًا لما ذكره الموقع الإسباني فإن لاعب إسبانيا بذلك عن المباريات المقبلة بالدوري، بدءًا من زيارة فياريال يوم الأحد، ولن يلتحق بالمنتخب في الفترة الدولية المقبلة.

ونجح بيدري صاحب العشرون عامًا في تدوين أول هدف رسمي لبرشلونة هذا الموسم خلال الفوز 2-صفر على قادش بالدوري الأسبوع الماضي عقب تعادل مع خيتافي دون أهداف بالجولة الافتتاحية من البطولة.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره فياريال، مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ومن المتوقع غياب بيدري عن مباريات برشلونة أمام كل من فياريال وأوساسونا وبيتيس وسيلتا فيجو.

ومن المنتظر أن يعود بيدري أمام مايوركا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل أو ضد إشبيلية في الجولة الثامنة يوم 1 أكتوبر.

وجمع برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني أربع نقاط من مباراتين.



بداية مميزة للاعب برشلونة

وبدأ بيدري مسيرته الكروية في أكاديمية بالماس في إسبانيا عام 2018، بعدها بعام وتحديدًا في يوليو 2019، قدم نادي برشلونة عرضًا مغريًا للاعب تبلغ قيمته 5 ملايين يورو، وبالفعل انضم للنادي الكتالوني ليظل لاعبًا في صفوفه حتى الآن.

إنجازات بيدري مع برشلونة

الدوري الإسباني: 2022–23.
كأس ملك إسبانيا: 2020–21.
كأس السوبر الإسباني: 2022–23.

تم نسخ الرابط