الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التعليم تعيد فتح التحويل الإلكتروني بين المدارس.. بادر بالتسجيل

التحويل الإلكتروني
التحويل الإلكتروني للطلاب بين المدارس

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، إعادة فتح باب التقديم في التحويل الإلكتروني مرة ثانية للطلاب بين المدارس من محافظات مصر إلى القاهرة لمدة أسبوع، يبدأ من يوم الأحد المقبل 27 أغسطس الجاري، حتى يوم السبت 2 سبتمبر لسنة 2023، وذلك بهدف التيسير على الطلاب وأولياء الأمور.
 

إعادة فتح التحويل الإلكتروني بين المدارس

وبحسب ما ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من المتوقع أن يتم فتح باب التحويل الإلكتروني بين المدارس على الموقع الرسمي للمديرية، اعتباراً من يوم الأحد المقبل على أن يستمر مفتوحا لمدة أسبوع وينتهي يوم السبت 2 سبتمبر 2023. 

التحويل الإلكتروني للطلاب بين المدارس

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أغلقت باب التحويل الإلكتروني للطلاب بين المدارس والإدارات التعليمية من المحافظات المختلفة إلى القاهرة، في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 أغسطس الجاري. 

باب التحويل الإلكتروني بين المدارس 

ومن جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة انطلاق مجموعات الدعم المدرسي للشهادات العامة في الإدارات التعليمية، وذلك تحت رعاية أيمن موسى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية.

رابط التحويل من مدرسة إلى نظيرتها في القاهرة

وأتاحت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، للطلاب الراغبين في التحويل بين المدارس؛ عملية التحويل من مدرسة إلى أخرى في القاهرة إلكترونياً، وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة عبر الضغط على الرابط التالي هنا.

خطوات التحويل الإلكتروني بين المدارس

وتتمثل خطوات التحويل بين المدارس في مديرية التربية والتعليم في القاهرة في سبع خطوات، هي:

1- قم بالدخول إلى بوابة مديرية التربية والتعليم في القاهرة، من هنـــــــا.

2- قم باختيار خانة التحويلات المدرسية.

3- قم باختيار استمارة طلب تحويل.

4- تمعن في قراءة التعليمات الموجودة جيداً.

5- قم بالضغط على كلمة “استمرار”.

6- قم بملء البيانات المقررة في استمارة التحويل.

7- قم بطباعة استمارة التحويل.

 

ومن الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أغلقت باب التحويل الإلكتروني للطلاب بين المدارس والإدارات التعليمية من المحافظات المختلفة إلى القاهرة، في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 أغسطس الجاري، ويبدأ التحويل الإلكتروني بين المدارس في القاهرة الأحد المقبل. 

تم نسخ الرابط