الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد لطفي: ملحقتش أجيب بدلة للمهرجان وباخد رأي مراتي في كل حاجة

محمد لطفي
محمد لطفي

صرح الفنان محمد لطفي، عن بدء التحضيرات للجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه العمل في الجزئين الأول والثاني، كما تحدث عن حضوره الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما التي تحمل اسم 60 سنة دراما.

وكشف الفنان محمد لطفي، عن رأيه في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة الدولي للدراما، والمقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة، وقال: "أنا فخور جدًا وسعيد جدًا بمهرجان الدراما، وفي قمة السعادة والفخر، بهذا الصرح العظيم".

كما تحدث النجم محمد لطفي، عن التحضيرات للجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم، قائلًا: "إن شاء الله هيكون في جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم".

محمد لطفي

محمد لطفي يتحدث عن زوجته

كما علّق محمد لطفي على إطلالته اليوم في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، وقال: "أنا ملحقتش أجيب بدلة، ومراتي قالتلي ممكن نلبس كده عادي، وأنا باخد رأيها في كل حاجة، وحتي في الأعمال الفنية ساعات باخد رأيها في حاجات، وهي دايمًا معايا في كل الأحداث والمناسبات".

وتابع محمد لطفي حديثه عن زوجته قائلًا: "مراتي كانت بتخاف مني في الدور اللي عملته في فيلم بدل فاقد، أنا كنت ملاكم دولي، ولما بعمل دور شرير في مواقف مش بكون راضي عنها، وبقيت أشتغل بعد كدة بشكل احترافي".

مهرجان القاهرة للدراما

وتحتفل الدورة الـ الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج أول عمل درامي مصري، وشارك في لجنة تحكيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الفنان كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين، والكاتب عبد الرحيم كمال، والناقد الفني طارق الشناوي، والمخرج جمال عبد الحميد.

تم نسخ الرابط