الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على هامش مهرجان القاهرة للدراما .. خالد زكي يشكر القوات المسلحة والشركة المتحدة

خالد زكى
خالد زكى

شكر الفنان القدير خالد زكى القوات المسلحة على توفير الأمن والأمان، وذلك خلال حضوره لـ مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الثانية، المقامة حاليًا في مدينة العلمين.

عبر خالد زكى خلال لقائه مع قناة Dmc عن سعادته لحضوره مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة، قائلًا: "أنا مش قادر أعبر عن سعادتي بوجودي في مهرجان كبير وراقى زى مهرجان القاهرة للدراما، مهما قولت مفيش حاجه توصف، وسعيد إني رجعت أشوف زمايلى تاني، وبشكر الشركة المتحدة وجميع القائمين على المهرجان ونقيب الممثلين أشرف زكي، وبشكر يحيي الفخراني على مجهوده العظيم في المهرجان، علشان يخرج فى هذه الصورة الراقية والعظيمة دي".

خالد زكى

خالد زكي في مهرجان القاهرة للدراما

كما خصص خالد زكى شكره للقوات المسلحة المصرية على جهود المبذولة للحفاظ الأمن والأمان، قائلًا: "أنا عايز أستغل وجودي في مهرجان القاهرة للدراما وأقدم تحية حب كبيرة لمصر حكومة وشعب، كما أوجه جزيل الشكر للقوات المسلحة على توفير الأمن والأمان الذى لا يقدر بأى ثمن". 

رأى خالد زكى عن الدراما الحالية

وكشف خالد زكى عن رأيه فى الدراما التى تقدم حاليًا، معلقًا: "الدراما الصادقة بتقدر تستقر فى وجدان الجمهور، ولما الكتابة بتكون صح بنقدر نصلح مفاهيم موجودة تدعم أشياء محتاجين أننا ندعمها عشان توصل للجمهور". 

تم نسخ الرابط