الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نور جمال يكشف بداياته الفنية لسعد الصغير في حلقة جديدة من برنامجه

سعد الصغير
سعد الصغير

يستعد الفنان سعد الصغير اليوم لعرض حلقة جديدة من برنامجه “سعد مولعها نار” المذاع على قناة الشمس، الذي يستضيف فيها المطرب نور جمال ليكشف لنا عن تفاصيل بدايته الفنية، كما يقدم مجموعة من الأغاني خلال الحلقة، وهي مجموعة متنوعة من أغاني عدوية وبهاء سلطان وجورج وسوف.

كما تتضمن الحلقة مجموعة من الفقرات التى يشارك فى تقديمها سعد الصغير، ومنها فقرة طبية، وفقرة لحالة إنسانية  وهي الفقرة التي يقوم بها سعد الصغير بتقديم المساعدات للحالة.

 

سعد الصغير ونور جمال 

 

سعد الصغير يحضر للعديد من المواسم

وسبق أن عبر سعد الصغير عن سعادته بنجاح برنامجه “سعد مولعها نار”، وردود الفعل من قبل الجمهور، ووعد جمهوره بتقديم العديد من المفاجآت في المواسم القادمة للبرنامج والحلقات المتبقية فى هذا الموسم.

 

 

سعد الصغير 

 

أشهر أغاني سعد الصغير

ومن أشهر أغاني سعد الصغير "اصحي .. فوق" و"هتجوز" "ويا بت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوة"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

 

كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية خلال العقد الماضي، منها “عليا الطرب بالتلاتة” و"حصل خير" و"لخمة راس"، و"30 يوم في العز"، و"ولاد البلد"، و"قصة الحي الشعبي" و"أمان يا صاحبي". 

 

آخر أعمال سعد الصغير

كما شارك سعد الصغير في عرض مسرحية "كازانوفا"، وهي من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

مسرحية كازانوفا

قضية سعد الصغير وزوجته

وفي سياق آخر تم إخلاء سبيل سعد الصغير دون ضمانات، بعد أن اتهمته زوجته بالتجسس عليها وتركيب كاميرات لها في منزلها وغرفة نومها وسيارتها من دون علمها، لتقرر إبلاغ الشرطة وتطلب عمل محضر إثبات حالة.

سعد الصغير وزوجته 

 

ومن الجدير بالذكر أن برنامج “سعد مولعها نار” يذاع اليوم الخميس على قناة الشمس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

تم نسخ الرابط