الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فايا يونان تتصدر تريند جوجل بعد حفلها بمهرجان القلعة

فايا يونان
فايا يونان

أعرب الفنانة السورية فايا يونان، خلال لقائها الحصري على شاشة قناة الحياة، عن مدى إعجابها بـمهرجان القلعة وأنه فاق توقعاتها، كما أشادت بتفاعل الجمهور الكبير معها، خاصة بعد أن هتف باسمها خلال الحفل، وطالبوها بغناء بعض الأغاني بعينها.

تصريحات فايا يونان

وعبرت فايا يونان عن إعجابها بالحفل قائلة: «تمنيت أن الحفل ما تخلص أبدًا»، مؤكدة على حبها لمصر منذ طفولتها ولكن بعد التواجد فيها والغناء بها، أصبح عشقها لمصر أكبر، قائلة: «بقى في خبز وملح بيني وبين مصر».

وأضافت فايا، في تصريحاتها التليفزيونية على هامش إحيائها حفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته الـ31، «القلب بيدق والعيون بتلمع لما بغني في مصر»، مؤكدة أن كل حفل يتم الإعداد له وفقاً للبلد، مشيرة إلى أنها حرصت على الغناء باللهجة المصرية والغناء للفنانين المصريين، حيث غنت خلال الحفل عدة أغاني للفنانة شادية، والكينج محمد منير، بالإضافة إلى أغنية ساكن في حي السيدة.

فايا يونان 
فايا يونان 

وذكرت أن هذه هي المرة الأولى التي تغني ضمن حفلات مهرجان القلعة، ولكن أول حفلة لها بمصر كانت في دار الأوبرا المصرية، قائلة: «دائما بتشرف بالمشاركة والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية»، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم معهم.

حفلات فايا يونان المقبلة

وكشفت فايا عن تفاصيل حفلاتها المقبلة، موضحة أن الحفل المقبل لها سيكون في الأردن، ويليه حفل في دمشق بدار الأوبرا، كما أكدت أنها ستحيي حفلات غنائية بدولة العراق، مشيرة إلى أنها شديدة التأثر بالفنانة أسمهان والفنان الكبير محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، والفنان سيد درويش، والفنانة فيروز والمسرح اللبناني صباح والفنان صباح فخري، كذلك تأثرها بالمدارس الفنية الغنائية بمصر ولبنان وسوريا.

ومن الجدير بالذكر أن حفل الفنانة السورية فايا يونان المذاع عبر قناة الحياة، تصدر تريند جوجل رقم ١، وذلك بعد احتفاء الجمهور بها ونجاح إحيائها لحفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته الـ31.

وتألقت المطربة فايا يونان في أداءها في الحفل، وأبدعت في أغانيها وعبرت عن مدى سعادتها بحفلها في مهرجان القلعة في مصر ومقابلة الجمهور المصري. 

تم نسخ الرابط