الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على خطى والدها.. جنا عمرو دياب تدخل مجال الغناء وتحتفل بالشمبانيا

ابنة عمرو دياب
ابنة عمرو دياب

أعلنت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، عن تعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية، لبدء مشوارها في احتراف الغناء لتسير على خطى والدها الهضبة عمرو دياب.

أعربت جنا عمرو دياب عن سعادتها بهذه الخطوة، حيث نشرت عبر صفحتها على "انستجرام" عدد من الصور والفيديوهات أثناء التعاقد، وعلقت: "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟ لا أستطيع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزء من هذا الفريق الشغوف والمذهل".

ابنة عمرو دياب تدخل مجال الغناء

كما شكرت مديرى أعمالها آدم ميدجلي وأشلي سايكس، وتابعت: "أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية"، كما ظهرت في أحد الفيديوهات وهى تتحدث مع والدتها زينة عاشور من خلال فيديو كول لتخبرها بالتعاقد مع الشركة.

تعتبر شركة "انترسكوب ريكوردز" من أكبر وأهم شركات الإنتاج الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعاقد معها العديد من النجوم، مثل: إيمينيم، بيلي إيليش، ليدي جاجا، أوليفيا رودريجو، سيلينا جوميز، كيندريك لامار، وغيرهم.

عمرو دياب ونجله

وكان عبد الله نجل الفنان عمرو دياب قد خطف الأنظار خلال الفترة القليلة الماضية بعد ظهوره معه في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، حيث ظهر وهو يغني مقطع من أغنية حلوة نسمع بعض، الذي يعتبر أول ديو غنائي يجعهما سويًا.

آخر أغاني عمرو دياب

كان الفنان عمرو دياب قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية "خلص على قلبي"، التي تم طرحها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهى من كلمات محمد البوغة، وتلحين محمد يحيي، والتوزيع الموسيقي أسامة الهندي، والميكس والماستر أمير محروس، وتقول كلماتها: "خلص على قلبي كمان خلص، ده الدلع اللي بيجي يخلص، اعلالي كمان عالي العالي يا جيبلي الأخر ومخلص".

آخر حفلات عمرو دياب 

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفل غنائي ضخم في لبنان تسبب في غلق الشوارع بسبب الازدحام، حيث ظهر الهضبة وهو يرتدي حلق وقدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، منها: أغنية "يا أنا يالاء، دا لو اتساب، ميال، اللى عدى، قمرين، تملى معاك، بحبه، الماضى، برج الحوت، ليلى نهارى" وغيرهم من الأغاني. 

عمرو دياب
تم نسخ الرابط