الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزها الدوري الإنجليزي والإسباني.. شاهد أهداف الأحد بملاعب أوروبا

بالمصري

تابع محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية والعالمية أهداف الدوري الإنجليزي والإسباني اليوم الأحد.

مباريات الدوري الإنجليزي

ولعبة العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني ، ونبدأ بالدوري الإنجليزي ، لعبة العديد من المباريات ابرزها مباراة ليفربول و نيوكاسل والسيتي و شيفيلد يونايتد .

مباراة أستون فيلا

وبدأ الدوري الإنجليزي في مباراة أستون فيلا ونظيره بيرنلي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وانتهت المباراة بفوز نادي استون فيلا بثلاثية مقابل هدف علي ملعب تيرف مور بتعليق المعلق حسين العدروسي .

مباراة السيتي وشيفيلد

في المباراة الثانية من الدوري الإنجليزي أستطاع نادي مانشستر سيتي الفوز علي نادي شيفيلد يونايتد في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز ، انتهت المباراة بفوز السيتي 2-1 ، لعبة المباراة علي ملعب برامول لين بتعليق المعلق المصري علي محمد علي .

مباراة ليفربول ونيوكاسل

وفي المباراة الأخيرة من يوم الأحد من الدوري الإنجليزي ، أستطاع نادي ليفربول بالفوز علي نادي نيوكاسل في مباراة دراماتيكية انتهت بفوز ليفربول 2-1 علي ملعب سانت جيمس بارك بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي .

الدوري الاسباني

 

بينما بدأ الدوري الإسباني بمباراة فالنسيا و اساسونا في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، انتهت المباراة بفوز نادي أوساسونا بنتيجة 2-1 في الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية.

مباراة برشلونة

وفي المباراة الثانية من الدوري الاسباني ، واجه نادي برشلونة نادي فياريال في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية ، وانتهت المباراة بفوز برشلونة برباعية مقابل ثلاثة أهداف علي ملعب لا سيراميكا بتعليق المعلق خالد الحديدي .

مباراة اتلتيكو بلباو 

https://fb.watch/mHrN4DxF6q/?mibextid=Nif5oz

وفي المباراة الثالثة المقامة حالياً في الدوري الفرنسي يواجه نادي اتلتيكو بلباو نادي ريال بيتي ، وانتهي الشوط الأول بفوز اتلتيكو بلباو بثلاثية مقابل هدافين.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

تم نسخ الرابط