الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يبدأ المشوار الإفريقي بمواجهة سان جورج الإثيوبي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي خلال دورالـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بداية مشوار الأهلي 

 

كهربا

ويبدأ النادي الأهلي مشوار من دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا بعد سماح للنادي الأهلي خوض دور الـ64 من مواجهات دوري الأبطال، بينما تأهل نادي سان جورج علي حساب نادي كمكم ممثل دولة زنجبار بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف.

بطل العام الماضي 

يذكر أن النادي الاهلي حامل لقب البطولة الأفريقية الموسم الماضي على حساب نادي الوداد المغربي بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، ومن ثم مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي 1-1 ليفوز النادي الاهلي بالبطولة الحادية عشرة.

السوبر الإفريقي 

ويواجه النادي الاهلي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الشهر القادم في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف.

موعد سفر الأهلي 

الخطيب وبيبو

وسافر لاعبو النادي الاهلي وجهازه بالكامل إلى النمسا لبدء معسكر تحضيري للموسم الجديد بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وخالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي.

ويصطحب النادي الاهلي جميع اللاعبين بالإضافة إلى الصفقات الجديد مثل إمام عاشور ورضا سليم وتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح.

القندوسي خارج الأهلي 

وكشفت تقارير رحيل لاعب النادي الاهلي الجزائري أحمد القندوسي إلى نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يبحث عن مهاجم

ومن جانب آخر يبحث النادي الاهلي عن مهاجم بعد فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي سوزا، وذكر كولر أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم، خصوصاً بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

الأهلي وموليكا

ويقترب النادي الاهلي من إتمام صفقة المهاجم الكونغولي موليكا من نادي بشكتاش التركي ولكن تحدث رئيس النادي وقال “مستعد أن اتفاوض مع النادي الاهلي لعرض يبدأ بقيمة 10 ملاببن دولار”.

حفلة تكريم

وقام الاهلي بتنظيم حفلة يوم الأربعاء الماضي كرم فيها جميع الألعاب الحاصلة على بطولات خلال العام الماضي وأبرزهم فريق كرة القدم الذي حصل على خمس بطولات العام الماضي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر وهي بطولة الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وبطولة السوبر المصري مرتين علي حساب الزمالك وبيرامدز، وبطولة دوري أبطال افريقيا علي حساب نادي الوداد المغربي، وهذه تعتبر البطولة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

تم نسخ الرابط