الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزها اليونايتد وأرسنال.. شاهد جميع أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

شعار الدوري الإنجليزي
شعار الدوري الإنجليزي

ينتظر جماهير وعشاق الدوري الإنجليزي جميع أهدف الدوري اليوم السبت 26 /8، أبرزها مباراة اليونايتد وأرسنال.

بدأ اليوم في الدوري الإنجليزي بمباراة بورنموث وتوتنهام، حيث استطاع نادي توتنهام الفوز على بورنموث بنتيجة 2ــ 1، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب فيتاليتي من الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي وكانت المباراة بتعليق أحمد البلوشي.

وأقيمت المباراة الثانية من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بمواجهة كريستال بالاس ونادي برينتفورد، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1ــ1، على ملعب جي تيك كوميونيتي ستايوم بتعليق منتصر الأزهري.

والمباراة الثالثة من منافسات السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي، انتهت أيضاً بالتعادل بين نادي أرسنال ونادي فولهام بنتيجة 2ــ2 على ملعب الإمارات، وشهد اللقاء تسجيل جواو بالينيا هدف التعادل لفولهام في الدقيقة 88، وكان في كبينة التعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أهدف مباراة أرسنال

وفاز وولفرهامبتون بنتيجة 1ــ0 على نادي إيفرتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وأقيمت المباراة على ملعب جوديسون بارك، وبتعليق الملعق محمد المبروكي.

واستطاع نادي مانشستر يونايتد قلب تأخره من هدفين ليفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3 ــ2 على ملعب أولد ترافورد في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي بتعليق المعلق عامر الخوذيري.

أهداف اليونايتد

أما في آخر مباريات السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي، استطاع نادي ويست هام يونايتد بالفوز على نادي برايتون بنتيجة 3ــ1، على أرضية ملعب فالمر بتعليق المعلق المصري علي محمد علي. 

أهداف ويست هام

تم نسخ الرابط