الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سر اجتماع أوسوريو مع اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك

اسوريو
اسوريو

اجتمع مساء اليوم السبت، المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

اجتماع أوسوريو مع اللجنة الثلاثية

وجاء اجتماع أوسوريو لبحث وجهات النظر حول الأفكار التي يبحث عنها المدير الفني، ودفع مرتبات اللاعبين، والتجديد للبعض الآخر، والخطط الجديدة استعداداً للموسم الجديد.

اسوريو

طلبات أوسوريو من اللجنة الثلاثية

طالب أوسوريو اللجنة الثلاثية بالتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين قبل بداية الموسم الجديد، وأهمهم التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى مهاجم، وبالتالي لا بد على نادي الزمالك دفع المبالغ المستحقة لدى الفيفا، وأهمها غرامة شيكابالا للنادي سبو تنج لشبونة البرتغالي.

ويمر نادي الزمالك بظروف قاسية خلال الفترة الماضية، بعد استقالة رئيس النادي وجميع الأعضاء، ومن خلال ذلك تكونت لجنة ثلاثية برئاسة اللواء حسم موسي المدير التنفيذي للنادي، ومع أحمد فؤاد المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي.

جلسة خاصة بين أوسوريو واللجنة الثلاثية

وشهدت الجلسة ما بين المدير الفني لنادي الزمالك الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو واللجنة الثلاثية، الأزمات التي تواجهه مع جهازه المعاون أو إذا احتاج أي تغييرات في حال كان هناك أسماء غير مفروضة عليه، لرغبتهم بالتواجد في النادي والعمل بهدوء تام.

ورد المدرب الكولومبي خلال الجلسة، التي جمعته مع اللجنة الثلاثية أنه في قمة الارتياح بالتواجد في النادي مع كل أفراد الجهاز المعاون له من جهاز الفني والطبي والإداري، وطلب الكولومبي أوسوريو عدم المساس بالأجهزة التي ذكرها في الفترة الحالية واستمرارهم جميعا داخل القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط