الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاني شاكر ونادية مصطفى يتألقان في حفل مهرجان القلعة.. وتجاوب جماهيري واسع

نادية مصطفى وهاني
نادية مصطفى وهاني شاكر

أحيا النجمان الكبيران هاني شاكر، ونادية مصطفى، مساء أمس الأحد، حفلا على مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ31.

هاني شاكر في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

بدأ هاني شاكر حفله في الـ10مساء، حيث قدم مجموعة متميزة من أغانيه  والتى بسببها لقب بأمير الغناء العربي بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى ومنها" أغنية فرق في الأحساس، لسه بتسألي، كده برضه يا قمر، مش بعتب عليك، بحبك يا غالي، لو رحت بعيد، مشتريكي، شاور، وعد مني، كل ليلة، ماتهدديش، هنعيش، نسيانك صعب، ياريتني، علي الضحكاية، لو بتحب، أصاحب مين " وغيرهم الكثير من الأغاني.

وتحدث هاني شاكر أثناء لقائه مع الإعلامية منى المراغي على قناة الحياة، عن جوانب آخرى في حياته الفنية.

هاني شاكر
هاني شاكر 

تصريحات هاني شاكر

كما أعرب هاني شاكر عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وأنه يحب الجمهور جدًا خاصة أنه جمهور جميل وبسيط، وأنه سيقدم مجموعة من الأغاني المرموقه بالتعاون مع الملحن والمؤلف مصطفى شكري.

وأضاف أنه العام الماضي حرص على زيارة الفنانة ميادة الحناوي في سوريا، عن أمنيته في تقديم دويتو معها، موضحًا  كان له تجربة قديمة في التمثيل وبعدها انقطع لفترة طويله، ولكن هناك فكرة جديدة من المؤلف أيمن سلامة وهووينتظر وجود الإنتاج، فهو متحمس للمسلسل الذى يشمل تفاصيل من حياتنا سواء خداع أم حب والحياة الروتينة اليومية، ودوره رجل أعمال.

هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر

نادية مصطفي في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

كما أحيت نادية مصطفى أمس حفل على مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته ال31، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

نادية مصطفى

قدمت نادية مصطفى حفلها أمس في تمام الساعة 8مساءًا، كما أنها أشعلت المسرح بمجموعة من أغنيها الرائعة ومنها "أغنية يسلملي ذوقهم، الليلة دي، الصلح خير، ادعوا لمصر، سلامات، مسافات، جاي في إيه" بالإضافة إلى مجموعة من الأغانى لنجوم الفن القديم ومنها "يا ساعة بالوقت إجري ل نور الهدي، من حبي فيك يا جاري ل حورية حسن، مالي ل وردة، أنا قلبي إليك ميال ل فايزة أحمد".

كما أعربت نادية مصطفى عن بالغ سعادتها بمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء قائلة: " أنا سعيدة جدًا بالغناء في المهرجان وإني موجودة معاكم انهارده، إحنا جايين إنهارده نغني سوا، وكل مهرجان وأنتوا متجمعين، مصر جميلة بناسها وأهلها الطيبين"، كما أنها وجهت شكر خاص للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وكل القائمين على المهرجان.

نادية مصطفى
نادية مصطفى
نادية مصطفى
نادية مصطفى
تم نسخ الرابط