الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جمال العدل: هنيدي قدم 10 مسلسلات لم ينجح منها إلا أرض النفاق

جمال العدل
جمال العدل

صرح المنتج  جمال العدل، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي عن مصير الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، الذي تعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي في الجزء الأول منه، مشيرًا إلى أن هنيدي قدم حوالي 10 أعمال درامية لم ينجح له منها سوى مسلسل أرض النفاق.

تصريحات المنتج جمال العدل

قال جمال العدل في تصريحاته إن الفنان محمد هنيدي قدم 10 مسلسلات في الدراما المصرية، ولم ينجح له غير مسلسل أرض النفاق، الذي أنتجته الشركة المتحدة، كما تحدث عن رغبة هنيدي في إنتاج مسلسل قائلًا: "هنيدي جالي وقالي عايز أنتج مسلسل ولما رفضت، راح من ورايا للناس بتوع الورثة تقريبًا العقد كان خلص، خده وهو أدبيًا مش من حقه أصلًا".


قال المنتج جمال العدل إنه كان يتمنى ألعمل على جزء ثانٍ من مسلسل أرض النفاق منذ طرح الجزء الأول عام 2018، ولكن الشركة المتحدة رفضت هذا الاقتراح في وقتها، معلقًا: "فكرة إقامة جزء ثان كانت مقبولة جدًا بالنسبة ليا، وكنت أحب عمل جزء تان السنة اللي بعدها، لكن دلوقتي محمد هنيدي كبر ودخل على 60 سنة وشكله خلاص اتغير".

 

أرض النفاق الجزء الثاني



يشار إلى أن محمد هنيدي أعلن خلال الفترة الماضية، أنه تعاقد على عمل الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، وشارك متابعيه بصورة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، برفقة صناع العمل، وكان منهم المؤلف أحمد عبد الله، معلقًا عليها: "جايين نقولكم استنوا مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني قريبًا".

قصة مسلسل أرض النفاق الجزء الأول

يذكر أن مسلسل أرض النفاق تم عرضه عام 2018، وهو بطولة النجم محمد هنيدي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا ضخمًا في جميع بلدان الوطن العربي، ودارت أحداث المسلسل حول موظف في الحي يدعى مسعود، كان فقيرًا ودخله ضئيل وحياته بائسة، ودائمًا يواجه مشاكل مع زوجته جميلة ووالدتها، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه في حالته المادية المتدنية، وكان والده  يمتلك محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم ما يتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له حبوب "أخلاق" ويبيعها له، وعندما يبدأ في تناول الحبوب، يكتشف حياة جديدة، ويعيش بشخصية جديدة، وأخلاق مستعارة.

أبطال مسلسل أرض النفاق الجزء الأول

يضم مسلسل أرض النفاق مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد هنيدي، الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد ثروت، ويعد العمل من تأليف يوسف السباعي، وللمخرج سامح عبد العزيز.

تم نسخ الرابط