الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاد إيمان العاصي .. محطات في حياة أميرة الدراما

إيمان العاصي
إيمان العاصي

يُحل اليوم الاثنين 28 أغسطس ذكرى ميلاد الفنانة إيمان العاصي، التي تعتبر واحدة من أهم الفنانين الشباب، فهي ممثلة استثنائية تختار أدوارها بعناية لتعلق في أذهان الجمهور.

مشوار إيمان العاصي الفني

إيمان العاصي ممثلة مصرية ولدت يوم 28 أغسطس 1985، بمدينة القاهرة، درست إدارة الأعمال، بدأت مشوارها الفني صدفة عندما ذهبت لالتقاط صور لها، وطلب منها المصور أن ينشر إحدى صورها في إحدى المجلات النسائية، ووافقت على النشر وشاهدها المخرج خالد بهجت، ورشحها لدور في فيلم "أمس لا يموت" عام 2003، ثم رشحت لمسلسل "أحلام في البوابة" عام 2005، إلى أن جاءت فرصتها الحقيقية وشاركت في مسلسل "حضرة المتهم أبي".

 

إيمان العاصي

 

أعمال إيمان العاصي

شاركت إيمان العاصي في الكثير من الأعمال الفنية، ومنها "رجل وامرأتان، ودعوة فرح، حق مشروع، حب لا يموت، السبع بنات، لمس أكتاف، مملكة إبليس، قانون عمر، الحساب يجمع، مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني، الخلبوص، حرب كرموز، هروب إضطراري" وغيرها الكثير من الأعمال الفنية، حيث لقبت بأميرة الدراما.

 

إيمان العاصي

 

حياة إيمان العاصي الشخصية

تزوجت إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي عام 2010، وانفصلت عنه في نفس العام، وأنجبت منه ابنتها "ريتاج".

إيمان العاصي وإبنتها


إيمان العاصي تثير الجدل

يذكر أن إيمان العاصي أثارت الجدل عندما شاهدها البعض في أحد المساجد وهي ترتدي الحجاب، وأطلقوا عليها شائعة ارتداء الحجاب، ما جعلها تظهر في أحد البرامج التلفزيونية بالحجاب خوفًا من ضغط الجمهور عليها، لكن بعد الانتهاء من مشاكلها الأسرية ورجوعها للتمثيل خلعت الحجاب وعادت لمجال الفن مرة آخرى، موضحة أن الحجاب لا يتناسب مع مجال عملها.

 

إيمان العاصي

 

آخر أعمال إيمان العاصي

تشارك حاليا إيمان العاصي في مسلسل جديد يدعي "أفلاطوني" مكون من 15 حلقة، من تأليف شريف الألفي وما زال يجرى التعاقد على مخرج العمل، ومن المقرر بدء التصوير في شهر سبتمبر القادم، وقد أشارت إلى أن شخصيتها في المسلسل رومانسية.

ويذكر أن إيمان العاصي شاركت في موسم رمضان2023، في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه، حيث جسدت شخصية دلال، الزوجة الثانية لجعفر العمدة، وكشفت أنها لن تتواجد في الجزء الثاني من المسلسل.

 

إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة
تم نسخ الرابط