الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكرم حسني يرد على انتقادات طارق الشناوي

أكرم حسني
أكرم حسني

رد الفنان أكرم حسني على الناقد الفني طارق الشناوي والإنتقادات التي وجهها على فيلم العميل صفر.

وقال أكرم حسني في تصريحات تلفزيونية في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي، والذى يذاع عبر قناة العربية: " أي ناقد بينتقد بشكل موضوعي بنحترمه، ولازم ناخد كلامه في عين الاعتبار عشان نتعلم في التجربة الجاية ونعرف هنكملها بإيه، وأنا هتقبل نقده وأشوف الجانب اللي هقدر أصلحه في أخطائي، وارد يكون جزء من كلامه صح ومحتاج أني أبص عليه، أحنا مش ملايكة، والتجربة الفنية وارد أنها تنجح أو لا، اللي علينا أننا نتعلم من شوية الأخطاء ونصلحها عشان التجربة اللي بعدها".

كما كشف أكرم حسني عن أغاني فيلم العميل صفر قائلًا: " عاملين ثلاث أغاني في الفيلم، أغنيتين منهم لوحدي، وأغنية مع مدحت صالح وأنا أتشرف وفخور أن أسمي تحت أسمه، وهو اللي مغني أغنية التتر وأنا قولت جزء صغير منه".

وتابع أكرم حسني قائلًا: " في أغاني أحيانًا مش بكون متوقع النجاح الكبير اللي بتحققه، زي أغنية ستو أنا اتجاه الأغنية بالنسبالي هو الغزل العفيف الكوميدي، وأنا بشتغل علي أغنية ستو أنا كنت عايز حاجة تفوق نجاح أغنية بسبوسة في الوصية، لحد ما ربنا كرم وما توقعتش النجاح ده".

وأضاف عن أختياره لكلمات الأغاني قائلًا: " بحاول الاقي كلمات دمها خفيف، ويكون معناها لذيذ وتخدم الأغنية، ويبقي سهل أن الجمهور يحفظها، بستخدم كلمات شبه كلام الشارع زي كلمة ياسطى، وكلمات مناسبة للناس ".

ماذا قال طارق الشناوي؟

ويذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي نقد فيلم العميل صفر بأن أكرم حسني لديه خفة دم وحضور رائع، ولكن هذا غير كافي لصناعة نجم شباك، وتصدر فيلمه للأفلام المنافسة لايعني أنه جيد، ولكنه تصدر شباك التذاكر في السنيمات بسبب ضعف التنافس الجماهيري بين الأفلام المعروضه.

فيلم العميل صفر

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتدور قصة الفيلم حول حياة فرد أمن، يحاول أن يكون بطل ولكنه يفشل بعد تورطه في عمليه سرية، وذلك بسبب تعرضه لمجموعة من المواقف الكوميدية.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم "الفنان أكرم حسني ، أسماء أبو زيد، منذر، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، مصطفى غريب، أيمن طعمة، أيمن الشيوي"، والفيلم من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

بوستر فيلم العميل صفر
تم نسخ الرابط