الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم عبد العزيز: أحب التنوع في الأدوار.. ونفسي أكرم عادل إمام

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا عبر محطة راديو إنرجي 92.1، مع باسم كميل ومنة عامر، وذلك بعد اختياره نجم شهر أغسطس، للحديث معه عن كواليس مشواره الناجح في الوسط الفني. 


تصريحات كريم عبد العزيز

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تصدر 3 من أفلام شباك التذاكر في السينما المصرية قائلًا: "الفنان طول الوقت لازم يكون عنده طموح وعاوز يكبر، لكن الإحساس الحقيقي إنه مرعب أنك لازم تفضل عند حسن ظن جمهورك ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية مبننامش بسببها".

وصرح الفنان كريم عبد العزيز خلال لقائه مع راديو إنرجي، أنه يحب التنويع في الشخصيات ولعب جميع الأدوار وقال: "عمر الفنان بيطول كل ما بينوع أكتر في الأدوار لإن الجمهور بيصاب بملل ولو مقدمتلهوش حاجات جديدة وغير متوقعة هيزهق".

وأوضح كريم عبد العزيز أنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع مخرج العمل قائلًا: "البصمة بتبقى مكتوبة على الورق عشان المؤلف بيبقى عارف الطريقة اللي لايقة على كريم أكتر، ولإن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج، ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني ممكن أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق بعتذر وهو بيرشح ممثل تاني، لكن لما نوصل لمرحلة التصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه".

كما ذكر كريم عبد العزيز علاقته وتقديره للجيل الأكبر من النجوم:" جيلي كبر واتربى على أعمال الزعيم عادل إمام والدكتور يحيى الفخراني وأحمد زكي وغيرهم، واتعلمنا منهم غير الالتزام طبعًا، حب الممثل لشغله واتعلمنا اننا مش رايحين نمثل إحنا بندخل بيوت الناس وبنأثر فيهم والغلطة لا تغتفر في هذه المهنة، وطبعًا مينفعش تبقى فنان وأنت مش على دراية باللي بيحصل في بلدك".

كريم عبد العزيز عن عادل إمام

وأعرب الفنان كريم عبد العزيز عن أمنيته في تكريم مشوار الزعيم عادل إمام، وقال: "نفسي أكرم عادل إمام الفنان العظيم اللي كبرنا كلنا على مدرسته وأعماله، وأنا بعتبر نفسي من ولاده وعلاقته بوالدي قديمة جدًا وولاده إخواتي ومثلت معاه في فيلم المشبوه وهو أسطورة لن تتكرر من أساطير الفن".

وأشار الفنان كريم عبد العزيز إلى أن علاقته بالسوشيال ميديا تقتصر على العمل فقط: "السوشيال ميديا فادت الكوكب،بس زي ما ليها إيجابيات كمان ليها سلبيات وبقيت اجتهد في استخدام السوشيال ميديا ولكن أنا بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها في شغلي بس، وفي رأيي إن أي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده فعلًا".

وأكد كريم عبد العزيز أنه يستمع إلى فيديوهات النقد الفني عبر الانترنت قائلًا: "بتفرج عليهم وبحبهم جدًا بس بعتبرهم جمهور وبعتبر وجهة نظرهم حلوة جدًا لإنها بتوضح نقط وخطوط حمراء".

كما تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن مغامرة فيلم الفيل الأزرق، وأوضح أنه كان مرعوبًا من شخصية يحيى راشد، أما شخصية أحمد كيرة في فيلم كيرة والجن كانت أول شخصية حقيقية يجسدها في مشواره الفني، معبرًا عن سعادته بتجسيد بهذه الشخصية.

كريم عبد العزيز وعلاقته بـ أحمد عز

وذكر الفنان كريم عبد العزيز علاقته بالفنان أحمد عز الذي اكتشفه وأصبح صديقًا مقربًا له بعد فيلمهم فيلم كيرة والجن، وأشار إلى أنهما يشتركان في صفات عديدة في الشخصية وأيضًا على مستوى التعامل مع الفن واحترام الجمهور والمهنة.

كما أشار الفنان كريم عبد العزيز إلي أنه يتمنى أن مسلسله الجديد "الحشاشين" يحقق النجاح الذي ينتظره الجمهور منه في رمضان 2024، وذكر في حديثه رفيق نجاحاته المخرج بيتر ميمي وقال: "بيتر ميمي ده أخويا ومن أقرب الناس لقلبي".

وذكر كريم عبد العزيز أن الأفلام الأقرب لقلبه في مشواره الفني هم (أبو علي، أولاد العم، واحد من الناس، كيرة والجن، وبيت الروبي)، وأضاف أن كل أعماله مهمة ويحبها ولا يمكن إنكار أي عمل منهم.

تم نسخ الرابط