الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عنده ظروف ومعدنه سيئ.. مفاجآت صادمة تفجرها زوجات أحمد سعد

أحمد سعد وزيجاته
أحمد سعد وزيجاته

أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، منذ قليل، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، بعد زواج استمر لمدة عامين وأنجبت منه بنتان "علياء ومريم"، وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، حيث قالت أن قرار الطلاق نابع من أحمد وليس منها.

انتهت علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني نهاية مأسوية وسيئة، وهذه ليست المرة الأولى، فأغلب زيجات أحمد سعد انتهت نهاية غير سعيدة، منها زواجه من ريم البارودي وسمية الخشاب.

نهايات علاقات أحمد سعد

في عام 2011، انتهت علاقة الفنان أحمد سعد بالفنانة ريم البارودي، التي قالت بعد ذلك في تصريحات تليفزيونية لها: "أحمد سعد قسم وسطس وكانت صدمة، وهو اللي خان العيش والملح مش أنا، بس دلوقتي كبرت خلاص والنفوس صفيت"، وعن خطبته من سمية الخشاب، أضافت: "مليش دعوة بالموضوع ولما شوفت الخبر قولت ربنا يتمم بخير".

أحمد سعد وريم البارودي

انفصال أحمد سعد عن سمية الخشاب

وفي عام 2017، تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب واستمر زواجهما لمدة عامين فقط، ثم انفصلا، وأعلنت سمية عن سبب الانفصال في إحدى اللقاءات التليفزيونية، قائلة: "الراجل الخاين هيفضل طول عمره خاين لإنه طبع، والست صعب تعيش مع راجل مش شايفها".

وأضافت: "في نوع من الرجالة مقبلش إني أكمل معاه، منهم المدمن، وعشان كده بنصح كل ست جوزها بيتعاطي تبعد عنه ومتضيعش وقت معاه لإن ساعتها النهاية هتكون صعبة".

أحمد سعد وسميه الخشاب

تصريحات سمية الخشاب عن أحمد سعد

كشفت سمية الخشاب عن سبب انفصالها عن أحمد سعد، قائلة: "كان بيخرج عن وعيه وحاول يقتلني ويضربني وكان عنده ظروف مينفعش أقولها، خلاني فقدت الطحال من الضرب ومرضتش أرفع عليه قضية وأحبسه سبع سنين، وهو كان عايز يخسرني جمهوري ويدمر شكلي قدام الناس".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

في أغسطس 2021، تزوج أحمد سعد من علياء بسيوني، وأنجب منها ابنته الكبيرة علياء ثم مريم، واستمر زواجهما لمدة عامين، ولكنها أعلنت عن طلاقهما من خلال ستورى عبر "انستجرام"، قائلة، إن قرار الطلاق كان بناءً على رغبة أحمد سعد وأنا تشكره على أصله الغير طيب ومعدنه السئ، مشيرة إلى أن هذا القرار لحظي وتسبب في خراب بيتها وأن أخذت مقلب في هذه العلاقة، وأضافت: "ربنا معايا أنا وبناتي وربنا ينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

أحمد سعد وعلياء بسيوني
تم نسخ الرابط