الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمود البزاوي يتصدر تريند جوجل.. ما علاقة محمد صلاح؟

محمود البزاوي
محمود البزاوي

تصدر اسم الفنان محمود البزاوي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد فشل انتقال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة انتقالات اللاعيبة الصيفية.

محمود البزازي واتحاد جدة السعودي

مما جعل محمود البزاوي يتعامل مع رفض صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة بطريقة كوميدية.

ونشر محمود البزاوي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث ظهر وهو يحمل كرة قدم وعلق عليها قائلًا: "لو صلاح مش موافق على الصفقة ف أنا موجود".

محمود البزاوي

وتفاعل مع الصورة الكثير من الجمهور وجاءت التعليقات كالآتي:

تعليق الجمهور على بوست محمود البزاوي
تعليق الجمهور على بوست محمود البزاوي
تعليق الجمهور على بوست محمود البزاوي

محمود البزاوي ورونالدو

ولم تكن هذه المره الأولى التى يتصدر بها محمود البزاوي محركات البحث، فيذكر أنه  تصدر التريند أيضًا في شتاء2023،  عندما حاول نادي النصر السعودي ضم اللاعب كريستيانو رونالدو بعد فسخ التعاقد مع مان يونايتد الإنجليزي.

وفي ذات الوقت كان محمود البزاوي يصور فيلم المطاريط بطولة أحمد حاتم، حيث نشر محمود فيديو عبر صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك محاولًا خلاله إقناع رونالدو برفض الانضمام إلى نادي النصر في مقابل أن ينضم لفرقة المطاريد.

رفض محمد صلاح لصفقة اتحاد جدة السعودي

كان الدولي المصري محمد صلاح حديث جميع المنصات الإلكترونية خلال الأيام الماضية، وذلك لرغبة نادي اتحاد جدة السعودي ضم لاعب من ليفربول وذلك مقابل 150 مليون يورو، بالإضافة إلى مجموعة امتيازات آخرى، ولكن نادي ليفربول ولاعبه محمد صلاح قاموا برفض العرض.

واستمر اتحاد جدة السعودي بزيادة العرض لضم محمد صلاح لصفوفه، كما أشارت إحدى التقارير السعودية إلى أن الصفقة استمرت في التزايد حتى تخطت الـ 300 مليون يورو، واستمر ليفربول وصلاح في الرفض.

آخر أعمال محمود الزاوي

شارك محمود البزاوي مؤخرًا في مسلسل سيب وأنا سيب، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، وجسد دور والد هنا الزاهد العاطل.

مسلسل سيب وأنا سيب المكون من 10 حلقات، وتم عرضه على منصة شاهد الرقمية، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم “ هنا الزاهد، أحمد السعدنى، محمود البزاوي، عارفه عبد الرسول، آيه سماحه، هنادى مهنا" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان. 

تم نسخ الرابط