الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بطريقة ساخرة.. أول تعليق من سمية الخشاب على خبر طلاق أحمد سعد

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على خبر طلاق الفنان أحمد سعد من علياء بسيوني الذي تم خلال الساعات الأخيرة، وكان ينتظر الجمهور رد سميه على هذا الخبر.

نشرت سمية الخشاب من خلال حسابها الرسمي على موقع "X" تويتر سابقًا، فيديو لها من مسلسل "ريا وسكينة" وهى ترقص وتقول "يالهوي ليه"، ويعتبر هذا أول رد منها على خبر طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد بعد زواج استمر لمدة عامين وأنجبت منه بنتان "مريم وعلياء"، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام": " الحمد لله على كل حاجة، تم الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على رغبته، والحقيقة أنا حابة أشكره على أصله الغير طيب ومعدنه السئ، وحابه أقوله شكرًا على قراره اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا، اللي حقيقي أنا تعبت فيها لوحدي وحاولت وعديت مواقف مفيش حد مكاني يقبلها، عشان أسرتنا".

وأضافت علياء بسيوني: "وكمان عشان المشوار اللي بدأته لوحدي ومكنتش حابة إنه ينتهي، شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة مع بنتي 3 أيام وأنت متعرفش حاجة عننا، عشان مشغول في الساحل والخروجات وبعدها شغلك".

طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد

وتابعت طليقة أحمد سعد: “وأكبر شكرًا على المقلب اللي خدته في العلاقة دي معاك، واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة وبضحي واتنازل علشانها، وأنت طلعت ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي وينتقم منك، ويديك علي قد كل حاجة حصلت منك ليا”.

زيجات أحمد سعد 

تعتبر هذه الزيجة ليست الأولى في حياة الفنان أحمد سعد، ولكنه تزوج قبل ذلك أول مرة من لبنى بيومي وأنجب منها ولد وبنت "أحمد وجودي"، وتزوج من ريم البارودي ولم تستمر الزيجة سوى 6 أيام فقط على الرغم من استمرار العلاقة سنوات طويلة، ثم تزوج سمية الخشاب وانتهت العلاقة بالطلاق بعد العديد من المشاكل، وآخرهم زيجته من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وكان أنجب منها مريم وعلياء ثم انفصلا بناءً على رغبته.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
تم نسخ الرابط