الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آبل تطرح نسخة جديدة من AirPods مع iPhone 15 .. تفاصيل

AirPods
AirPods

على غرار إعلان شركة Apple رسميًا عن موعد إطلاق iPhone 15  ، تستعد آبل لإطلاق AirPods  المحدثة، ومن المقرر أن تطلق شركة Apple تشكيلة iPhone 15 في حدث يوم 12 سبتمبر 2023، و في الوقت  نفسه، من المتوقع أن تدعم سماعات AirPods الجديدة شحن USB-C.

سماعات AirPods

 

 

سماعات AirPods المحدثة

 

ووفقا لتقرير أجهزة 15 iPhone الجديدة، ستطرح Apple سماعات AirPods محدثة في الحدث القادم،  والتي تحتوي على منفذ شحن USB-C، وجاءت التوقعات حول قيام صانع iPhone بإطلاق AirPods مع علبة شحن متوافقة مع USB-C موجودة منذ أشهر.

سماعات AirPods pro


 

سماعات  AirPods pro

 

أما في العام الماضي، فتوقع محلل شركة آبل، وصول AirPods بدعم USB-C. و رغم ذلك، لم يحدد التقرير النهائي ما إذا كانت AirPods Pro ستأتي مع علبة شحن USB-C.


ووفقا للتقارير السابقة  فمن المحتمل أن يتم تحديث سماعات AirPods Pro بعلبة شحن USB-C، في وقت لاحق من 2023، كما تم الكشف عن إشارات مخفية على مستوى الكود إلى AirPods الجديدة،  وعلبة شحن جديدة أيضا في iOS 16.4 في شهر مارس.

iPhone 15


موعد إطلاق iPhone 15


الجدير بالذكر أنه من المقرر عقد حدث iPhone 15، في 12 سبتمبر في مسرح Steve Jobs،  وبالنسبة لسماعات AirPods، من المتوقع أن تستبدل الشركة منفذ Lightning بمنفذ USB-C في جميع طرز هاتف iPhone 15.

هاتف iPhone 15 

 

مفاجآت شركة آبل

Watch Series 9 

ومفاجأة هذا الحدث، أنه من المقرر أن  تكشف آبل عن Watch Series 9 والجيل الثاني من Watch Urtla، بالإضافة إلى أن هناك العديد من منتجات وملحقات Apple الأخرى، التي قد تحتاج لتحديث  USB-C في الأيام القادمة.

 

Watch Series 9 

 وتتضمن القائمة AirPods Max، وMagSafe Battery Pack، وMagic Mouse، وMagic Keyboard، وMagic Trackpad، ومحولات متنوعة.

Watch Series 9 
AirPods 
iPhone 15 
airbods 
آيفون 15 

 

 

تم نسخ الرابط