الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها حضور خاله.. أبرز لقطات حفل ويجز في مهرجان العلمين

ويجز
ويجز

أحيا مغنى الراب ويجز حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين أمس، على مسرح الأرينا، والذى يعتبر أكبر مهرجان ترفيهى فى الشرق الأوسط.

توافد الجمهور بشكل كبير أمس على حفل ويجز، وتم فتح باب الدخول من الساعة الـ 6 مساءً منعا من تزاحم الجمهور، ورفع ويجز خلال الحفل شعار “كامل العدد" بسبب توافد الكثير من الجمهور على الحفل.

ويجز 

أبرز لقطات حفل ويجز في العلمين

بدأت الفقرة الأولى بـ الدى جى عيسى الذى تفاعل معه الجمهور بالرقص والغناء، ثم بدأ ويجز فقرته بأغنية “عفاريت الأسفلت”، وعبر ويجز عن سعادته بالحفل، قائلًا: "أنا بتمنى يكون عيد ميلادي النهارده، شكرا لحضوركم النهاردة، ونتقابل السنة فى نفس المهرجان"، كما خصص تحية خاصة لخاله الذى جاء من إيطاليا لحضور الحفل.

ويجز 

كما قدم ويجز مجموعة من أشهر أغانيه، والتى أشعلت حماس الجمهور، منها "بعودة يا بلادى، البخت" وغيرها من الأغانى الشهيرة، وظهر ويجز على المسرح بإطلالة غريبة، حيث ارتدى بدلة بدون أكمام من اللون الأبيض والأسود.

حفل زياد ظاظا

وكان من ضمن فقرات حفل مهرجان العلمين، فقرة مطرب الراب زياد ظاظا الذى أشعل المسرح بأغنيته "كيه كيه"، كما قام بغناء أغنيته الشهيرة "سمع أخينا"، حيث بدأ الجمهور فى ترديد أغانيه حتى بدأت فقرة ويجز.

زياد ظاظا

حفل عمر كمال وأبو

يشار إلى أن مسرح الأرينا شهد حفل كبير يوم الخميس 31 أغسطس الماضى، جمع بين 4 نجوم هم عمر كمال، أبو، دبل زوكش، فرقة الصواريخ، حيث بدأت أولى فقرات الحفل بغناء المطرب أبو، باقة من أجمل أغانيه التى تفاعل معها الجمهور، فقام بتحضر خليط من أغانيه السابقة وأغانى ألبومه الجديد، فقدم "3 دقات، دغدغة، مسافر، عيش ياقلبى".  

أبو

ويليه فى الفقرة الثانية الفنان عمر كمال، الذى بدأ الحفل بأغنية "هنعمل لغبطيطا"، كما غنى لتامر عاشور "انت اخترت"، ولمحمد فؤاد "أنا لو حبيبك"، حيث اختتم فقرته بأغنيته الشهيرة بنت الجيران.

عمر كمال 

وجاءت آخر فقرات الحفل بصعود فرقة الصواريخ بجانب المغنى دبل زوكش، حيث بدأت الفقرة بأغنية الملوك، وتوالت الأغانى التى نالت إعحاب الجمهور وتفاعلوا معها، حيث قدما مجموعة من الأغانى منها: "عو، إيه ده إيه ده، إخواتى، ولا ولا" وغيرها من الأغانى.

دبل زوكش وفرقة الصواريخ
تم نسخ الرابط