الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في حفلى الختام والافتتاح.. كيف أعرب شريف مدكور عن فخره بمهرجان العلمين؟

شريف مدكور
شريف مدكور

قدم الإعلامى شريف مدكور الحفل الختتامى لمهرجان العلمين، بعد أن سبق وقدم حفل افتتاح المهرجان منذ 50 يومًا، حيث عبر عن سعادته بمشاركته فى الحفلين.

أعرب شريف مدكور عن سعادته الشديدة، وانبهاره بالفعاليات التى قدمها المهرجان خلال الفترة الماضية، وتقديم موسم فنى رياضى، ليصبح المهرجان من أكبر المهرجانات الترفيهية فى مصر والشرق الأوسط.

شريف مدكور عن مهرجان العلمين

تحدث شريف مدكور عن فعاليات التى قدمها المهرجان، وعن ما حدث فى تلك الفترة، قائلًا: "احنا بنشهد اليوم حفل ختام مهرجان العلمين والذى دام لمدة 50 يومًا، وشارك  فيه 57 دولة والعديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، وكل دا فى أول سنة المهرجان وللمدينة اللى فخورين بيها".

شريف مدكور فى حفل الختام 

شريف مدكور عن مدينة العلمين

عاد شريف مدكور بذكر ماكانت عليه مدينة العلمين قبل 4 سنوات من الأن، قائلًا: "زمان لما كنا بنروح الساحل وبنعدى على العلمين مكناش بنشوفها، كانت بتبقى صحرا ومليانة بالألغام من أيام الحرب العالمية، وصلت عدد الألغام لـ 21 مليون لغم، لكن دلوقتي المدينة أبهرت العالم ببراعة المصرين وقدرتهم على التطور، وإنه قادر يبنى مدينة عالمية".

وقام شريف مدكور بتوجيه الشكر لجميع العاملين على المهرجان، والجهود المبذولة من الشركة المتحدة، وقال: "استطاع مهرجان العلمين أن يبهر العالم بفعالياته والحفلات المتنوعة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة والتى كانت على أعلى مستوى، ويأتى كل هذا بسبب الإشراف والتنظيم الجيد من قبل الشركه المتحدة للخدمات الإعلامية، شكرًا ليها ولجميع القائمين على المهرجان لكى يظهر فى تلك الصورة".

شريف مدكور فى حفل الافتتاح 

كما أوضح شريف مدكور الدور التى ستقوم به مدينة العلمين بعد ذلك، قائلًا: "مدينة العلمين مش بس للمصيف، هى هتفضل مفتوحة لكل مصرى وأجنبي من مختلف دول العالم، واللى هتخلي الضحكة موجودة على وجوه جميع الزائرين، سواء الحاضرين فيها أو المشاهدين خلف شاشات التابعة للشركة المتحدة".

واختتم حديثه: “أهم حاجة فى المهرجان أنه ضم جمهور مختلف من جميع الأعمار والجنسيات بجانب الحفلات والفعاليات التى أقيمت من خلاله”.

مهرجان العلمين 

مهرجان العلمين 2023

فى بداية المهرجان كان من المتوقع أن يستقبل 1000 زائر، ولكن ما حدث فاق كل التوقعات حيث استقبل المهرجان أكثر من مليون زائر من جميع الفئات ومختلف الجنسيات، على مدار المدة التى استمر بها، فشاركت أكثر من دولة فى المهرجان، لتقديم تجريبة صيفية فريدة وممتعة.

تم نسخ الرابط