الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حصاد مهرجان العلمين 2023.. فعاليات ضمت كتيبة من النجوم

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

اختتم مهرجان العلمين فعالياته، أمس السبت، في مدينة العلمين الجديدة، وتعتبر هذه أولى دوراته في نسخته لموسم صيف 2023، والذي شهد العديد من الفعاليات والحفلات على مدار 50 يومًا.

شهد مهرجان العلمين الجديدة عدد من الفعاليات في الفترة من 13 يوليو إلى 2 سبتمبر، منها فعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية، وحققت نجاح كبير على مستوى التنظيم، وسجلت كافة الأنشطة حضور جماهيري لافت منذ بداية المهرجان إلى نهاية الفعاليات.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشكر أجهزة الدولة

أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تحقيق مهرجان العلمين في دورته الأولى التي حملت عنوان "العالم علمين"، نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات، ووجهت الشكر لأجهزة الدولة المعنية لأنها قدمت كافة التسهيلات لخروج المهرجان بهذا الشكل الذي يليق باسم مصر، كما وجهت الشكر للحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والسياحة والثقافة والرياضة.

مهرجان العلمين

شركات رعاة مهرجان العلمين الجديدة

إلى جانب أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجهت الشكر لفريق العاملين ومجموعة الشركات التابعة لها لما بذلوه من جهد واضح خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في خروج المهرجان بهذا الشكل اللائق، وتضمن الشكر رعاة المهرجان، وهم: شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، البنك الأهلي المصري، شركة حديد عز، البريد المصري، شركة we.

حقق مهرجان العلمين من خلال كافة الفعاليات والأنشطة التي أقيمت على طوال مدة الشهر ونصف والحضور الجماهيري الكبير، نجاح كبير مما ساهم في وضع مهرجان العلمين الجديدة على خريطة الفعاليات العالمية، وتم الترويج لمدينة العلمين بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية نحو المدينة العملاقة على ساحل البحر المتوسط وسجلت إنجاز يعكس اهتمام الدولة وما حققته من نجاح في فترة قليلة من تحويل مدينة العلمين إلى بقعة ساحرة بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي.

كتيبة نجوم مهرجان العلمين

بدأ مهرجان العلمين بالحدث الرياضي الضخم لمشاهير الرياضة، وتضمن بطولة كرة القدم الشاطئية ورياضة الـ "تيك بول" بحضور بطلة العالم (ناتاليا جيتلر) وعدد من مشاهير كرة القدم الشاطئية وصلوا إلى أكثر من 40 نجم.

إلى جانب أكثر من 20 حفل موسيقي لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، منهم: الموسيقار عمر خيرت، تامر حسني، مدحت صالح، محمد منير، ريهام عبد الحكيم، نانسي عجرم، كارول سماحة، مسار إجباري، أحمد سعد، راغب علامة، بهاء سلطان، رضا البحراوي، حميد الشاعري، حكيم، أنغام، تامر عاشور، إليسا، مسار اجباري، كايروكي، محمد محسن، شارموفرز، محمد عدوية، علي قنديل، الصواريخ، عمر كمال، أبو، دابل زوكش، والختام ويجز، بجانب العديد من حفلات الفنون الشعبية.

حفلات مهرجان العلمين

مهرجان القاهرة للدراما

من أهم الفعاليات التي شهدها مهرجان العلمين الجديدة، هى فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، الذي نظمته شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية، وشهد توزيع العديد من الجوائز لنجوم الفن على أعمالهم الفنية طوال العام.

تم نسخ الرابط