الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"كلثوم".. سفاحة الرجال.. قتلت 7 أشخاص تزوجتهم بعقود مؤقتة

كلثوم.. سفاحة الرجال
كلثوم.. سفاحة الرجال

في إيران، لقبت امرأة تُدعى "كلثوم" بـ سفاحة الرجال، بعد قتل سبعة رجال أثرياء كبار في السن، قامت بإبرام عقود زواج مؤقتة معهم في ما يعرف أيضا بـ "زواج المتعة"، واستغلت هذا النوع من الزواج للوصول إلى ثرواتهم، ثم قامت بقتلهم.

وأعلنت الشرطة الإيرانية في محافظة مازندران شمال إيران، أنها اعتقلت سيدة تدعى كلثوم تبلغ من العمر 56 عاما بعد أن قتلت زوجها البالغ من العمر 82 عامًا، لتعترف بعد التحقيقات أنها أقدمت على قتل 6 أزواج آخرين كانت قد تزوجتهم من خلال عقود الزواج المؤقتة، وعرفت بـ "سفاحة الرجال".

 

كلثوم.. سفاحة الرجال

 

وأفادت صحيفة "اعتماد" الإيرانية، في مقال لها، بأن "أغلب النساء اللاتي يرتكبن جريمة قتل الأزواج يلجأن إلى طريقة تسميم أزواجهن في كثير من الأحيان، وهذا بالضبط ما قامت به سفاحة الرجال "كلثوم" لتقتل أزواجها السبعة وإخفاء فعلتها الشنيعة هذه لمدة 9 سنوات".

 

ووفقا للصحيفة، لم يشهد التاريخ الجنائي في إيران جرائم لقاتلة متسلسلة تستهدف الرجال الكبار بالعمر، إذ كانت معظم ضحايا جرائم القتل المتسلسلة من النساء والأطفال.

 

وأضافت أن "القتلة المتسلسلين عادةً لا يقضون الكثير من الوقت من لحظة ملاقاة ضحيتهم حتى قتله، لكن سفاحة الرجال كلثوم كانت قد عاشت مع أزواجها المؤقتين لفترة طويلة بهدوء قدر الإمكان، فخلال كل تلك الأيام والأسابيع، كان همها الأكبر كيف ترتكب جريمة قتل دون أن تثير الشكوك من حولها ولا تترك أي أثر خلفها".

وألقت الشرطة الإيرانية، القبض على سفاحة الرجال "كلثوم" منذ أيام، وهي لا تزال قيد التحقيق لمعرفة ما إذا كان عدد ضحاياها قد تجاوز السبعة أشخاص أم لا.

تم نسخ الرابط