الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آبل تستعد لتوفير تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتحسين إنتاج الأجهزة

الطباعة ثلاثية الأبعاد
الطباعة ثلاثية الأبعاد

 تستعد  شركة Apple  لاستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد, وذلك لتحسين إنتاج الأجهزة, وكذلك التبديل من منفذ الشحن Lightning إلى USB-C على أجهزة iphone ،  .

الطباعة ثلاثية الأبعاد

 

الطباعة ثلاثية الأبعاد على أجهزة آيفون  

 

وتستعد آبل لتوفير  تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتسريع إنتاج الأجهزة, بالإضافة إلى تقليل النفايات، فمن خلال حاويات أجهزة الطباعة ثلاثية الأبعاد، يمكن لشركة Apple استخدام المعادن المتطورة,  مثل " الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم "بشكل أكثر كفاءة، وتطبق تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على هواتف آيفون بدءًا من آبل Watch Series 9 وربما التوسع إلى أجهزة iPhone وiPad. مستقبلَا.

الطباعة ثلاثية الأبعاد

تطورات آبل الجديدة 

 

ولم تتوقف آبل عند ذلك, بل تعمل الشركة على لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة لجهاز  iPad والتي ستكون أشبه بلوحة مفاتيح اللابتوب كما تنهي Apple أيضًا العمل على نظام التشغيل iOS 17.

ابل

منفذ USB-C

 

أما بالنسبة لمنافذ USB-C في أجهزة آيفونتجري شركة آبل تغييرًا كبيرًا من خلال التبديل من منافذ Lightning إلى منافذ USB-C لأجهزة iPhone ، سيتيح هذا التحول للمستخدمين استخدام كابل شحن واحد لأجهزة iPhone وMac وiPad، مما يجعله أكثر ملاءمة.

 

بالإضافة إلى أنه سيوفر أيضًا نقل بيانات بشكل أسرع وتوافقًا مع أجهزة الشحن غير التابعة لشركة Apple، وسيأتي جهاز  iPhone الجديد مزودًا بكابل USB-C، كما تعمل آبل على الترويج لخيارات الشحن اللاسلكي مثل MagSafe منذ بعض الوقت.

 

وستوفر Apple ما يكفي من المحولات لتحويل Lightning إلى USB-C، وحتى مع تضمين سلك USB-C، سيظل المستخدمون بحاجة الحصول على وحدة شحن متوافقة بشكل منفصل

.

ايباد

 

لوحة مفاتيح Magic Keyboard 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن آبل تخطط لإصدار لوحة مفاتيح Magic Keyboard  لجهاز iPad، سيحتوي هذا الملحق الجديد على لوحة تتبع أكبر, بالإضافة إلى غطاء علوي من الألومنيوم، مما يمنحه بنية أكثر ثباتًا، ، وسيحتوي على منفذ USB-C.

نظام التشغيل  iOS 17

 

الجدير بالذكر أيضًا أن آبل أوشكت على الانتهاء من إصدار iOS 17 الجديد, حيث يتم حاليًا وضع اللمسات النهائية على البرنامج لإصدارات iPhone 15 القادمة، وتشير التوقعات أيضًا  إلى أن يتم إطلاق iPadOS 17.0 بالتزامن مع iOS 17.0.

 

تم نسخ الرابط