الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبس سايس فيصل لقيامه بفعل غير أخلاقي

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، حبس سايس فيصل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بعمل فعل غير أخلاقي، وذلك أثناء مرورها من أمامه.

وأمرت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول واقعة سايس فيصل، وبيان وجود أي وقائع أخرى من عدمه.

 

تفاصيل حبس سايس فيصل لقيامه بفعل غير أخلاقي

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لسيدة توثق ارتكاب أحد الأشخاص “سايس فيصل” فعلا غير أخلاقى أثناء مرورها من أمامه، مشيرة إلى تكرار تلك الواقعة يومياً بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وأمكن تحديد وضبط الشخص المشار إليه “سايس فيصل” وتبين أنه مقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، ومحكوم عليه في 3 قضايا تسول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تجديد حبس سايس دهس طالبة بسيارته

وفي سياق أخر، قررت محكمة جنح مصر الجديدة، بتجديد حبس سايس لاتهامه بدهس طالبة بسيارته وإصابتها في مصر الجديدة، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

ورد بلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بوقوع حادث مصادمة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور طالبة، مصابة باضطراب بدرجة الوعي وكسر بقاع الجمجمة ولا يمكن استجوابها بالطريق محل البلاغ، اصطدمت بها سيارة مجهولة ولاذت بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات والفحوصات، تم ضبط مرتكب الحادث، وبمناقشته قرر بأن السيارة كانت حيازة "سايس الجراج الخاص بالمنطقة محل عمله"، لركنها ونفي علمه بملابسات الحادث، وتبين تواجد السيارة المشار إليها أسفل الشركة محل عمله، وبها تلفيات بمقدمة السيارة بالكامل.
وبتكثيف التحريات تم تحديد مرتكب الواقعة، حيث نجحت قوات الأمن في ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تحصل على السيارة من مالكها لركنها أمام الشركة محل عمله وأثناء ذلك قام بالاستيلاء على السيارة للتنزه بها، وحال تواجده بمحل البلاغ اختلت من يده عجلة القيادة ما أدى إلى اصطدامه بالمصابة محدثًا ما بها من إصابات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط