الإثنين 16 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد.. شاكيرا تخضع لتدريبات رقص قاسية قبل حفلها القادم | صور

شاكيرا
شاكيرا

تخضع المطربة شاكيرا لتدريبات رقص قاسية من أجل استعدادها للحفل الفني الضخم VMA في دورته الأربعين، الذي من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل في نيو جيرسي.

نشرت المطربة شاكيرا بعض الصور لها عبر صفحتها على "انستجرام" وهى تتدرب على رقصات حفلها القادم، وظهرت من خلال الصور برشاقة عالية وهى تتدرب على أنواع جديدة من الرقص.

شاكيرا 
شاكيرا 
شاكيرا 
شاكيرا 

شاكيرا تحصد جائزة مايكل جاكسون

من المقرر أن تستلم شاكيرا جائزة "مايكل جاكسون" في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو "VMAs"، يوم الثلاثاء القادم 12 سبتمبر، وهو إنجاز جديد تحققه المطربة الشهيرة، حيث أصبحت أول نجمة من أمريكا الجنوبية تحصل على تلك الجائزة.

حصدت شاكيرا هذه الجائزة لأنها تعتبر ضمن المطربين الأكثر تأثيرًا فى مجال الأغانى المصورة، وحصل على هذه الجائزة في الأعوام الماضية عدد من نجوم الغناء، منهم: مادونا، بريتني سبيرز، كاني ويست، بينك، جينفير لوبيز، نيكي ميناج، ميسي إليون، جستن تمبرليك، ليبونسيه، وغيرهم من الفانين.

ومن المقرر أن تقدم شاكيرا خلال الفحل عرضًا فنيًا، وتؤدي أغنية "TQG" مع "كارول جى"، وطرحت شاكيرا مؤخرًا أغنية "Copa Vacia"، التى تميزت بالاختلاف بشكل كبير في الفيديو كليب الخاص بها بسبب فكرته وطريقة التصوير، حيث تحولت شاكيرا إلى حورية بحر في الأغنية التي تعاونت فيها مع "مانويل توريزو"، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وحققت 52 مليون مشاهدة في 3 أسابيع فقط منذ طرحها، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

تم نسخ الرابط