الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين الصلح وتضارب التصريحات.. القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

أثارت قضية مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق جدل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن اتهمته في محضر رسمي بطردها من المنزل، ثم طلقها وأقرت بأنها أخذت مستحقاتها ثم تراجعت في تصريحاتها.

وفي السطور التالية نرصد لكم القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

ريم طارق تحرر محضر رسمي ضد حسن شاكوش

بدأت الأزمة، عندما تقدمت ريم طارق بمحضر رسمي في النيابة العامة ضد حسن شاكوش اتهمته فيه بأنه تعدى بالضرب عليها وطردها من المنزل بملابس البيت، دون السماح لها بأخذ حاجتها، مهددًا لها بالضرب في حال محاولتها للرجوع إلى المنزل.

كما كشفت ريم طارق أنه استولي على المنقولات الزوجية وطردها بالقوة وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما، كما أنه قام بالاستيلاء على إيصال الإمانة الذي كتبه لها مقابل بمؤخر الصداق بينهما، واستولي على الشبكة أيضًا، وأنه طلقها غيابي دون علمها.
 

ريم طارق وحسن شاكوش

حسن شاكوش يحرر محضر ضد زوجته ريم طارق

حرر المحامي محمد أبو العلا وكيل حسن شاكوش محضر ضد ريم طارق لسرقتها مبلغ نصف مليون جنيهًا أثناء خروجها من المنزل، ونفي ادعاء ريم بأنه سرق إيصال الأمانة لمؤخر الصداق.

كما أكد أنه لا يوجد بديل لمؤخر الصداق، وأن المؤخر موثق في قسيمة الزواج فقط، وموكله لم يسرق المشغولات الذهبية، وأن الشبكة في منزل أسرتها من شهر العسل.
 

حسن شاكوش وريم طارق

والد ريم طارق طليقة حسن شاكوش

كشف طارق السيد والد ريم عن أزمة ابنته وحسن شاكوش أثناء مداخلة هاتفية له قائلًا: "أنا وأسرتي بنتعرض لتهديدات تمس العرض والأسرة، معايا ما يثبت صحة كلامي وتسجيلات أيضًا، والقانون هو اللي هلجأله في هذا الموضوع".

وأضاف قائلًا: "حسن شاكوش اتهم بنتي بأنها سرقت منه نصف مليون جنيه، الكلام ده مش حقيقي ولأن أمن الكومباوند فتش سيارة ريم ومكانش فيها حاجة وتقدروا تراجعوا الكاميرات".
 

حسن شاكوش وريم طارق

طليق ريم طارق السابق

وعلى هامش هذه القضية دخل أحمد خليل طليق ريم طارق السابق قائلًا: "أنا اتصدمت لما عرفت انها اتجوزت تاني، لأنها عندها مرض صحي لا يمكنها من الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجنا، وأهلها كلموني عشان نتطلق".

وأضاف أحمد خليل قائلًا: " أنا سلمتهم القايمة ومعايا شهود ونزلوا قايمة الشقة في يومين وكل كماليات البيت خدوها، أنا لقيت الشقة فاضية بس معنديش مشكلة في أي حاجة، أنا بس عايزهم يتنازلوا عن القضية اللي رفعوها عليا".

محامية ريم طارق 

أكدت هايدي فضالي محامية ريم طارق، بأنه تم التعدي على موكلتها وعائلتها بالسب والقذف من خلال مكالمات صوتية، وأن هناك تسجيلات صوتية تم إرسالها من حسن شاكوش وشقيقة، تحتوي على تهديدات مباشرة لموكلتي، وتم تلفيق تهم غير حقيقية ضدها".

حسن شاكوش وريم طارق

ريم طارق

نشرت ريم طارق منذ يومين مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، أكدت حصولها من طليقها حسن شاكوش على جميع حقوقها الشرعية، وأنه تم انهاء كل الخلافات السابقة بينهما.

وأوضحت ريم طارق خلال مقطع الفيديو قائلة: " الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن شاكوش، الحمد لله أنا طلعت شخص كويس، هو طلع راجل محترم وكويس، وكل اللي حصل ده بسبب سوء تفاهم وتدخل أكثر من طرف، وأي حد سيرته جات في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي فحقه على راسي وكل شئ قسمة ونصيب".

رد حسن شاكوش على فيديو ريم طارق

كما رد حسن شاكوش على مقطع فيديو ريم طارق عبر صفحته الرسمية على انستجرام قائلًا: "أولًا أنا بشكرك يا ريم على كلمة الحق اللي قولتيها في حقي، وأنك ذكرتي إنك مشفتيش مني غير كل خير، وأنا قابل اعتذارك وكل ما صدر منك، أنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس وأنا مش من تربيتي إني أشهر ببنات الناس، حتى لو هرد على كلام إساءة ليا أو كلام جارح، مع إن ده كان مأثر عليا نفسيًا وعلى كل اللي حوليا، وقابل اعتذارك وعفا الله عما سلف، المسامح كريم واتمنالك كل خير في حياتك".

حقيقة فيديو ريم طارق

وتراجعت ريم عن تصريحاتها وقالت في فيديو جديد: "فيه رجالة كبيرة قالتلها عشان تاخدي كل حاجتك بشرط أنك تطلعي في فيديو وتقولي أنك خدتي كل حقوقك وأن حسن راجل محترم عشان انتي فضحتيه وهو فنان والشرط الوحيد عشان تاخدي كل حقوقك أنك تعملي الفيديو ده، واتفقنا أن الفيديو هينزل لما اخدت كل حاجة، اتفاجأت أن حسن شاكوش نزل الفيديو من غير ما أخد حقوقي كلها، أنا مخدتش غير لبسي، والإتفاق لسة مخلص، وأنا متنازلتش عن القواضي اللي كنت رفعاها".

تم نسخ الرابط