الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كل ما تريد معرفته عن صفقة مهاجم الأهلي الجديد

أنطوني موديست
أنطوني موديست

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقة من العيار الثقيل، والذي كان ينتظرها جميع عشاق الأحمر وجماهيره، بعدما كشفت العديد من المصادر عن اجتياز لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق الكشف الطبي واقتراب الإعلان الرسمي عن الصفقة القوية، والتي تضيف لجبهة هجوم الأهلي قوة ضاربة بالموسم الجديد.

 

أنطوني موديست

 

ونجح الأهلي في انهاء التفاوض مع النجم الفرنسي أنطوني موديست صاحب (35) عامًا، لاعب بروسيا دورتموند السابق، والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر خلال المريكاتو الصيفي الحالي. 

حسم صفقة موديست

وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبى خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي، الذى سافر إلى ألمانيا نهاية الأسبوع الماضي لإتمام الصفقة.

 

سبب التعاقد مع موديست

وسارعت إدارة الأهلي للتفاوض الجاد والرسمي مع أنطوني، بعدما فشلت محاولات ضم البرازيلي جوستافوا سوزا بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي حيث يرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم لقيادة الفريق في البطولات الكثيرة التى سيُشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد.

أنطوني موديست 

 

ونال المهاجم الفرنسى أنطوني موديست قناعة السويسري مارسيل كولر، الذي لم يتوقف كثيراً عند عمر اللاعب (35 عاماً)، وأكد مدرب الأهلي أن اللاعب صاحب قدرات فنية وتهديفية عالية، وله خبرات طويلة تُساعده على التأقلم سريعاً مع الأهلي.

موعد وصول موديست القاهرة 

ومن المقرر أن يصل موديست القاهرة غدًا، الاثنين، تمهيداً للتوقيع الرسمي للنادي الأهلي، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

 

أنطوني موديست 

 

أرقام الفرنسي موديست 

ولعب موديست من قبل لعدة أندية، أبرزها كولن وهوفنهايم، إلى جانب بوردو بالدوري الفرنسي، وتيانجين الصيني، حيث شارك خلالها في 329 مباراة استطاع تسجيل 174 هدفًا وصناعة 24. 

تحديات قوية تواجه الأهلي بالموسم الجديد 

الجدير بالذكر أن الأهلي يستهل مشواره في الموسم الجديد بعدة تحديات كثيرة، أولها مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل بالسعودية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ودوري السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية بالسعودية بجانب البطولات المحلية.

تم نسخ الرابط