الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طليقة حسن شاكوش تكشف أسباب تصويرها فيديو الاعتذار

حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

كشفت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن تفاصيل اتفاقها معه على حل الخلاف بينهما، الذى استمر لشهور وأثار جدلا واسعا.

وحلت ريم طارق ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة، فى برنامجها 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، حيث كشفت سبب تصويرها فيديو الصلح الذى تم تداوله خلال الأيام الماضية.

وقالت: "أنا عملت الفيديو دا لأن كان شرط فى العقد، وتكلمت فى الفيديو على الصلح، وكان لازم أعمله قبل مادخل البيت بساعتين".

تفاصيل الاتفاق

وتحدثت ريم طارق عن الطريقة التي أنهت الخلاف قائلة:  "أهل الخير هما اللى تدخلوا بقالهم شهر، علشان أقدر آخد حاجتي هدومي ومستلزماتي الشخصية، وحقوقي القانونية، ومكنتش عارفه، ووالدي طلب من حسن شاكوش إنه يطلع في فيديو يعتذرلي فيه بعد ما سيرتي بقت على كل لسان".

واستكملت حديثها: “العقد بينص على أني آخد 300 ألف جنيه مؤخر، و100 ألف جنيه ذهب، والقائمة فيها غرف بقيمة 200 ألف جنيه، وأنه يطلع يعتذرلي في فيديو، لكن فضلنا في مناهدادت لمدة شهر، وكل شوية يقول أنا في حفلة ومش فاضي”.

حسن شاكوش وريم طارق 

فيديو ريم طارق
 

وسبق وأعلنت ريم انتهاء الخلاف بينها وحسن شاكوش، وأنها أخذت حقوقها الشرعية، كما قالت في الفيديو إنه رجل محترم، ولم يبدر منه أي شئ سيئ ضدها،  كما اعتذرت لوالدتها وأهلها مؤكدة أن ما حدث كان محرد سوء تفاهم.

وتم عرض الفيديو من خلال برنامج "دعوة فرح"، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على قناة "هي".

حسن شاكوش وريم طارق 

رد حسن شاكوش 


وقام حسن شاكوش بإعدة نشر الفيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا أنه قد فبل اعتذارها، وبالرغم من أن حديثها قد جرحه ولكن تربيته تمنعه من عدم تشويه سمعة بنات الناس، كما اختتم حديثه بأنه يتمنى لها كل خير، كما شكرها على اعترافها بأنه لم يصدر منه أى شئ سئ.

حسن شاكوش وريم طارق 


 

تم نسخ الرابط