الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قصة مدرس تسبب في تغيير شيرين لاسمها.. ذنبها 3 حصص

شيرين
شيرين

كشفت الفنانة شيرين عن اسمها الحقيقي وقصة تغييره بسبب مدرس اللغة العربية وتذنيبه لها، إلى جانب حديثها عن سبب اختيار والدها لهذا الاسم.

قالت شيرين في لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس": "الست أم كلثوم غنت حاجة فيها أشجاني وبابا عجبه الاسم جدًا وقتها، وكانت والدتي بتناديني باسم أشجان لحد في يوم كنت داخلة مسرحية المتزوجون فرفضت أرد عليها لما ندهتني".

سبب تغيير شيرين لاسمها

وأضافت شيرين: "كنت متضايقة قوي من بابا لإنه سماني أشجان، أستاذ اللغة العربية في مرة 3 حصص كاملين عشان يقول محاضرة في اسمي، وقالي أنتي باباكي كان زعلان إنك جيتي الدنيا وسماكي أشجان، وساعتها رحت لبابا وطلبت منه تغيير اسمي".

وعن اختيار الاسم، تابعت: "بابا قعد 3 شهور يختار الاسم ده، وكل ما يروح يسجلني في الصحة يلاقي واحد بيطلب شهادة وفاة، ولإنه كان عنده قبلي توأم واتوفوا، كان بيرجع من غير ما يسجلني".

آخر أعمال شيرين 

يشار إلى أن الفنانة شيرين شاركت في موسم رمضان الماضي بـ 3 أعمال، وهم: مسلسل "إكس لانس" مع الفنان محمد سعد، والمخرج إبرام نشأت، ومسلسل "تغيير جو" مع الفنانة منة شلبي وإخراج مريم أبو عوف، ومسلسل "سوق الكانتو" مع الفنان أمير كرارة ومى عز الدين، ومن إخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط